شاهد.. جماهير النصر تفتح النار على مسلي آل معمر

2021-10-25 01:03
أرشيفية- غضب شديد من جماهير النصر بعد الخسارة من الاتفاق في الدوري السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت جماهير النصر السعودي، الحاضرة في ملعب "مرسول بارك" هجومًا لاذعًَا على رئيس النادي مسلي آل معمر، بعد الهزيمة من الاتفاق بهدف دون رد، مساء الأحد 24 أكتوبر/ تشرين الأول، في ختام الجولة التاسعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت جماهير النصر تأمل في تحقيق الفوز على الاتفاق، وتدارك الخروج من نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام الهلال، لكن فشل الفريق النصراوي في الخروج بنقاط المباراة الثلاث، وتلقى خسارة جديدة على المستوى المحلي.

وبهذه النتيجة، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، وتجمد رصيد النصر عند 12 نقطة في المركز السادس.

هجوم جماهير النصر على رئيس النادي مسلي آل معمر بعد الخسارة من الاتفاق

عقب الخسارة من الاتفاق بهدف دون رد، تعرض رئيس النصر مسلي آل معمر لهتافات عدائية من جانب جماهير العالمي في ملعب "مرسول بارك".

وطالب عشاق النصر رئيس النادي بتقديم استقالته من منصبه؛ حيث اعتبروه المسؤول الأول عن تراجع نتائج الفريق مع بداية الموسم الحالي 2021-22.

الاتفاق يحسم مواجهته مع النصر بهدف فيليب كيش من ركلة جزاء

شهدت مباراة النصر والاتفاق تدخلات قوية من جانب الفريقين، وأشهر حكم اللقاء ستيفان كوفاكس البطاقة الصفراء 5 مرات للاعبي النصر و3 مرات للاعبي الاتفاق.

وجاء هدف فوز الاتفاق عند الدقيقة 75 من ركلة جزاء بعد لمسة يد على مدافع النصر خوسيه فونيس موري، سددها فيليب كيش بيمينه في شباك الحارس وليد عبد الله، لتنتهي المباراة بفوز فارس الدهناء بهدف دون رد.

شارك: