غانغون الفرنسي يقدم لمنتخب تونس "منتصر الطالبي" الجديد!

2022-07-28 23:45
أرشيفية- من مشاركة المدافع التونسي منتصر الطالبي في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصد لاعب منتخب تونس للشباب ومحترف فريق غانغون الفرنسي، زين الدين ساسي، جائزة رجل مباراة منتخب "نسور قرطاج" أمام نظيره منتخب جيبوتي، والتي انتهت بفوز تونس بنتيجة (6-0)، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء الخميس 28 يوليو/ تموز بالمملكة العربية السعودية.

وأُقيم اللقاء ضمن منافسات المجموعة السادسة ببطولة كأس العرب للشباب، والتي انطلقت الأربعاء 20 يوليو وتستمر حتى يوم 5 أغسطس/آب المقبل. وحملت سداسية منتخب تونس في شباك جيبوتي توقيع محمد الضاوي، وعزيز عبيد "هدفين"، وزين الدين ساسي، ورائد بوشنيبة "هدفين".

وبهذا الفوز، أنهى منتخب تونس، منافسات الدور الأول، في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط. ليضرب رجال المدرب نجاح التومي، موعدا مع المنتخب الجزائري يوم الأحد 31 يوليو، في إطار ربع نهائي البطولة.

زين الدين ساسي.. منتصر الطالبي الجديد

ذاع صيت زين الدين ساسي (19 عامًا) في الدور الأول من بطولة كأس العرب، نظرًا لتشابهه شكلياً مع نجم دفاع المنتخب التونسي الأول، منتصر الطالبي، وتشابه أسلوبه في اللعب بأسلوب لاعب وسط الدفاع، كما أسهم في خروج منتخب بلاده بشباك نظيفة في مواجهتي الدور الأول، أمام البحرين (3-0) وأمام جيبوتي (6-0).

وتترقب الجماهير التونسية مشاهدة "الطالبي الجديد" في قادم المباريات مع منتخب تونس بعد وصفه بأنه أحد أفضل المواهب الواعدة التي برزت بقوة خلال بطولة كأس العرب للشباب ( السعودية 2022) وذلك بحسب العديد من المتابعين.

شارك: