غالي يرأس بعثة الأهلي إلى المغرب للقاء الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 16:34
جانب من تدريبات الأهلي استعدادًا لمواجهة الوداد (facebook/Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف عضو المجلس، حسام غالي، برئاسة بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي. فيما تُقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء مساء الأحد المقبل 11 يونيو.

ويطير الأهلي إلى الدار البيضاء بطائرة خاصة الخميس، بينما يسبق البعثة كُلٌّ من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، يوم الأربعاء للترتيب للأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبعثة.

وكان من المقرر أن يرأس البعثة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، إلّا أن المجلس قرر يوم الثلاثاء تكليف حسام غالي برئاسة البعثة. ولم يتضح بعد إذا كان الخطيب سيرافق البعثة إلى الدار البيضاء.

ومن المنتظر أن يرافق عدد من أعضاء مجلس الإدارة البعثة على نفقاتهم الشخصية حسبما علم مراسل winwin من مصدر بالنادي الأهلي. 

ويستأنف الأهلي تدريباته مساء الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بعدما حصل اللاعبون على راحة من التدريبات يوم الثلاثاء بقرار من المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

ويعلن كولر، الأربعاء، عن قائمة الفريق المسافرة إلى المغرب، حيث سيتدرب الفريق صباح الخميس بمقر النادي قبل التوجه مباشرة إلى مطار القاهرة ومنه إلى الدار البيضاء.

شارك: