تفاصيل جلسة الخطيب وكولر مع لاعبي الأهلي عقب لقاء الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 15:33
جلسة محمود الخطيب مع لاعبي الأهلي والمدرب مارسيل كولر (twitter/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحةٍ من المران اليوم الثلاثاء قبل استئناف التدريبات غدًا الأربعاء، استعدادًا للسفر إلى المغرب، يوم الخميس، لخوض مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2022-2023 أمام الوداد البيضاوي المغربي.

وحقق الأهلي الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي. فيما تُقام مباراة الإياب بمركب محمد الخامس في الدار البيضاء، مساء الأحد المقبل 11 يونيو.

ويطير الأهلي إلى الدار البيضاء بطائرة خاصة الخميس في بعثة يرأسها رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب. بينما يسبق البعثة كُلٌّ من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري يوم الأربعاء للترتيب للأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبعثة.

وكان فريق الأهلي قد تدرب يوم الإثنين دون راحة في مران حضره رئيس النادي محمود الخطيب الذي عقد جلسةً خاصةً مع لاعبي الفريق والمدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ winwin إن الخطيب أشاد بما قدّمه اللاعبون في مباراة الذهاب أمام الوداد، وفي مشوار البطولة بصفة عامة حتى الوصول إلى الدور النهائي. وطالب الخطيب اللاعبين بنسيان نتيجة المباراة ودخول مباراة الإياب وكأن النتيجة سلبية.

وأخبر الخطيب لاعبيه بإن جماهيرهم تنتظر منهم القتال على اللقب بكل قوة، وأنهم يستحقون تتويج مشوارهم الطويل بتحقيق اللقب. كما حفّز الخطيب المدير الفني، كولر، لتحقيق اللقب الأفريقي الأول له مع الأهلي، وأخبره بأن هذا الأمر سيجعله خالدًا في أذهان جمهور الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر أن الخطيب حرص على الإشادة بالمدرب السويسري، وما قام به في تطوير مستوى الفريق والنتائج الإيجابية التي حققها في الموسم الحالي، سواء بالتتويج بثلاثة ألقاب حتى الآن وهي لقبان للسوبر المصري ولقب كأس مصر، أو بصدارة ترتيب الدوري الممتاز، والوصول إلى الدور النهائي في دوري الأبطال. 

من ناحية أخرى، كشف المصدر أن كولر حرص على الإشادة باللاعبين وتشجيعهم على تقديم أفضل ما لديهم في مباراة الإياب. وقال كولر إن هدف الوداد لم يُغيِّر من الأمر كثيرًا؛ لأن هدفه هو تحقيق الفوز في الدار البيضاء والعودة باللقب.

وحرص كل من الخطيب وكولر على رفع معنويات اللاعبين، خاصة الظهير التونسي علي معلول الذي بدا عليه الحزن الشديد نتيجة خطئه في الكرة التي أتى منها هدف الوداد في مباراة الذهاب. وحرص كولر على تشجيع معلول كونه أحد قادة الفريق الذين تنتظر منهم الجماهير الكثير في مباراة الإياب.

وشهدت تدريبات الأهلي عودة الحارس محمد الشناوي للمشاركة بصورة طبيعية في المران كاملًا بعدما غاب عن مباراة الذهاب التي شارك فيها الحارس مصطفى شوبير. كما عاد إلى المران التونسي محمد الضاوي "كريستو" بعد رجوعه من الأرجنتين إثر مشاركته في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة برفقة منتخب تونس.

شارك: