الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 22:12
من تدريبات الاهلي المصري استعدادا لإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي (Twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد لاعبو الأهلي المصري اليوم إلى التدريبات على ملعب التتش، وذلك بعد ساعات قليلة من مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، لتنطلق الاستعدادات لمباراة العودة والتي تقام يوم 11 يونيو/ حزيران الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة الوداد، في حين اكتفى الأساسيون في مباراة الأمس بتدريبات استشفائية، وخاض باقي اللاعبين تدريبات عادية اشتملت على الجانب البدني وتدريبات بالكرة.

من جهة أخرى، خاض خماسي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

كما التحق محمد الضاوي "كريستو" بتدريبات الفريق اليوم، بعد انتهاء مهمته مع منتخب تونس للشباب في بطولة كأس العالم تحت 20 سنة بالأرجنتين، والتي غادرها من الدور ثمن النهائي على يد البرازيل.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وسيحصل لاعبو الفريق على راحة يوم غد الثلاثاء على أن تستأنف التدريبات يوم الأربعاء، قبل السفر إلى المغرب يوم الخميس المقبل استعدادًا لمباراة الإياب المقررة يوم الأحد.

شارك: