غالتييه يؤكد جاهزية لاعبي الدحيل للفوز على الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 16:39
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل برفقة لاعبه يوسف أيمن من المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأهلي (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد الفرنسي كريستوف غالتييه، مدرب الدحيل القطري، على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات، وتحقيق الفوز على الأهلي، يوم غد الخميس، لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم إكسبو القطري.

وتحدث غالتييه في المؤتمر الصحفي، قائلًا: "نشعر بخيبة أمل بعد الهزيمتين اللتين تعرضنا لهما، خاصة حينما يحدث ذلك على التوالي وكنا متقدمين في كلتا المباراتين في النتيجة وهو ما يستوجب منا التحليل الصحيح، المباريات تأتي بسرعة كبيرة وحتى إذا كان هناك نقص في عدد اللاعبين فيجب علينا أن نعمل جاهدين لتحسين طريقتنا في الدفاع وأنا لا أتحدث هنا عن خط الدفاع فقط".

وتابع مدرب الدحيل: "إذا أردنا استعادة ديناميكية الفريق فيجب على اللاعبين العمل من أجل الفريق؛ خاصة في جانب استعادة الكرة والفوز بها في التحديات الفردية (واحد ضد واحد) ويجب أن نعمل كثيرًا في التركيز داخل الملعب طيلة زمن المباراة، سيكون لزامًا علينا الفوز في المباراة القادمة وهو أمر مؤكد".

وأردف غالتييه: "سنتابع مشاركة لاعبينا في كأس آسيا، وعند عودتهم نأمل أن يكون لدينا المزيد من اللاعبين المتاحين خاصة الأجانب العائدين من الإصابات الطويلة الذين لم نقدر على استرجاعهم في القسم الأول من البطولة. سنبدأ التجهيز للجزء الثاني من الدوري في يناير القادم، ولو أردنا المنافسة على لقب الدوري يجب علينا بشكل آلي تسجيل سلسلة من الانتصارات".

يوسف أيمن: هدفنا الفوز لا غير أمام الأهلي

بدوره، أشار يوسف أيمن، لاعب الدحيل إلى ضرورة الفوز على الأهلي وقال: "نعمل بجدية على الفوز في المواجهة القادمة التي ستجمعنا مع الأهلي في افتتاح مشوارنا في القسم الثاني من الدوري لتكون بداية انطلاقتنا نحو إعادة الفريق لمكانه الطبيعي".

وأضاف: "كل الفرق تمر بمثل هذا التراجع في الأداء وفي النتائج الإيجابية ولكن يجب علينا معرفة الأخطاء التي حدثت والعمل على تصحيحها والاستفادة من فترة التوقف في إعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية واستعادة الخطورة التي عرف بها فريق الدحيل".

وواصل يوسف حديثه قائلًا: "هناك أخطاء فردية ظهرت في أداء الفريق ومثل هذه الأخطاء تحدث من جميع اللاعبين وهو أمر عادي في عالم كرة القدم والجهاز الفني واللاعبون لديهم الرغبة في علاجها وسنقوم بمعالجتها وتجاوز كل العقبات التي تسببت في تراجع مستوانا والعمل على بناء كتلة واحدة فكرة القدم الآن لا تلعب بالخطوط بل تعتمد على الأداء الجماعي دفاعيًا وهجوميًا".

شارك: