مدرب السد يستهدف العودة إلى الانتصارات في مواجهة أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-20 12:40
وسام رزق مدرب السد القطري من المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أم صلال (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد وسام رزق، مدرب السد على ضرورة الحذر خلال مباراة الفريق المقبلة أمام أم صلال، لحساب الجولة الثانية عشرة من دوري نجوم إكسبو، والمقررة يوم غد الخميس، على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة. 

وتحدث رزق في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم، وقال: "تنتظرنا مباراة قوية ومهمة، نحن نحضر لها جيدًا من أجل حصد النقاط الثلاثة. ثقتي كبيرة في لاعبي السد، نمتلك عناصر مميزة وقادرون على العودة للانتصارات أمام أم صلال وقبل فترة التوقف".

وتابع مدرب السد بقوله: "الخسارة أمام العربي غير متوقعة وأصبحت الآن من الماضي، نفكر في خطواتنا القادمة وثقتي كبيرة في اللاعبين وردة فعلهم أمام أم صلال من أجل تحقيق الانتصار".

وعن ضغط المباريات على الفريق السداوي في الفترة الأخيرة، أضاف: "بالتأكيد ضغط المباريات كان له تأثير على الفريق، في ظل عدد المباريات التي خضناها خاصة من الجانب البدني، نحاول التدوير بين اللاعبين من أجل الظهور بأفضل تشكيل في كل مباراة".

أكرم عفيف: جاهزون للفوز على أم صلال

من جانبه، أكد أكرم عفيف، نجم السد جاهزية اللاعبين لمواجهة أم صلال، وقال: "مواجهة أم صلال صعبة ودائمًا مبارياتهم أمام السد تكون مليئة بالندية والتحدي، نسعى لتقديم أفضل ما لدينا من أجل حصد الفوز بالنقاط الثلاثة".

وتابع نجم الزعيم حديثه بالقول: "الخسارة أمام العربي لم تؤثر علينا كفريق، نحن ما زلنا في الصدارة؛ لكن الفوز كان سيمنحنا المزيد من فارق النقاط عن بقية المنافسين".

وعن ترشيح السد للفوز بلقب الدوري القطري، كشف عفيف بأن لا شيء حسم حتى الآن، قبل أن يضيف: "مشوار الدوري ما زال طويلًا، هدفنا تقديم الأفضل أمام أم صلال والعودة للانتصارات".

شارك: