غاري نيفيل: رونالدو يضع سولشاير ومانشستر يونايتد تحت الضغط

2021-10-04 21:28
كريستيانو رونالدو عبّر عن غضبه بعد تعادل فريقه مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد النجم الإنجليزي غاري نيفيل ظهير أيمن مانشستر يونايتد السابق في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية اليوم الاثنين 4 أكتوبر/ تشرين أول، تصرفات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة إيفرتون، واعتبر أنها تضع الفريق والمدرب النرويجي أولي غونار سولشاير تحت الضغط.

وكان سولشاير فضل عدم الاعتماد على كريستيانو رونالدو والفرنسي بول بوغبا في بداية مباراة الشياطين الحمر وإيفرتون التي جرت مساء السبت الماضي 2 أكتوبر/ تشرين أول ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وانتهت بالتعادل 1-1، وزج بكلا اللاعبين بعد مضي الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

وبعد نهاية المباراة غادر رونالدو بخطى سريعة إلى نفق الخروج من الملعب وبدت عليه ملامح عدم الرضا، خاصة أنه شارك منذ الدقيقة 57 من الشوط الثاني.

غاري نيفيل: لم أحب طريقة خروج رونالدو من الملعب

وقال غاري نيفيل: "خرج رونالدو من الملعب يتمتم مع نفسه، الأمر الذي يطرح العديد من الأسئلة، لقد شاهدت المباراة ورأيت رونالدو وهو يخرج من الملعب، لا أستطيع أن أقول إنني أحببت ذلك".

وأضاف نيفيل متسائلا: "هل كريستيانو مستاء عندما لا يلعب؟ نعم فعلا، هل رونالدو يغضب عندما لا يسجل؟ نعم فعلا، هل ينزعج بشدة عندما لا يفوز الفريق؟ بالطبع نعم، لكن تصرفات كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد تؤدي فقط إلى زيادة الضغط على أولي غونار سولشاير وفريق مانشستر يونايتد".

وسجل رونالدو 5 أهداف في الموسم الحالي، حيث شارك في 6 مباريات مع الفريق بينما حصد مانشستر يونايتد 14 نقطة بعد 7 جولات من بطولة الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات الرياضية أكدت أن رونالدو بدأ لأول مرة منذ مايو/أيار 2007 مباراة في الدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد من مقاعد البدلاء.

وأوضحت أن المباراة كانت أمام ويستهام، وخسرها مانشستر يونايتد 0/1، لكنها كانت في الجولة الأخيرة من موسم 2006/2007، حيث كان مانشستر يونايتد قد حسم اللقب لصالحه.

شارك: