غاتوزو يُعدّد خصال المغربي حارث ويطالبه بالمزيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 22:43
المغربي أمين حاريث مهاجم مارسيليا الفرنسي (X- LaTribuneOM)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الإيطالي جينارو غاتوزو مدرب مارسيليا الفرنسي، مهاجمه الدولي المغربي أمين حارث بالمزيد من العمل، ليتمكن خط هجوم الفريق من تسجيل أهداف أكثر.

وقال غاتوزو في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، عشية مواجهة فريقه مارسيليا مع ضيفه نادي رين، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي: "أمين مرر الكرة مباشرة إلى أوباميانغ ومن دون انتظار، وهذا أمر جيد جدًا وقد قلت له ذلك، في العادة كان يروض الكرة قبل أن يوزعها".

وجاء حديث غاتوزو هذا عن الدولي المغربي في معرض تقييمه لخط هجومه الذي تألق الخميس الماضي، وسجل رباعية كاملة في شباك نادي أياكس الهولندي، وفاز عليه (4-3) في مباراة مثيرة برسم الجولة الخامسة من الدوري الأوروبي، وقد سجل المهاجم الغابوني أوبامينغ ثلاثية، أحدها كان بمقصية جميلة بعد عرضية متقنة من حاريث.

وزاد غاتوزو ممتدحًا لاعبه حاريث لكن طالبه بالمزيد من العمل قائلًا: "يمتلك أمين الكثير من المؤهلات الفنية، ولكن عليه أن يتحسن ويتطور أكثر، وبإمكانه فعل ذلك. كما يجب عليه أن يلعب بذكاء، ولا يكون سهل المنال من طرف المدافعين".

واختتم المدرب الإيطالي ونجم وسط ميدان ميلان السابق حديثه عن حاريث وزميله السنغالي المهاجم سار، بالقول: "الحل هو التدرب كثيرًا، والإيمان بنفسك وعدم التوقف عن التفكير في المواقف الصعبة التي تحدث في الملعب.. ويبقى الشيء المهم هو العمل خلال الأسبوع.. وعلينا أن نمضي قدمًا، والأمر متروك لي وللطاقم الفني كله لإيجاد الحلول".

شارك: