غاتوزو يودّع فالنسيا برسالة حزينة

2023-01-31 21:00
غاتوزو يرحل عن تدريب فالنسيا بعد 6 أشهر فقط (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ودَّع المدرب الإيطالي جينارو غاتوزو لاعبي فالنسيا بعد التوصل، أمس الإثنين، لاتفاق مع إدارة النادي الإسباني لفسخ العقد المبرم بين الطرفين، موجها الشكر للجميع على المعاملة الحسنة التي تلقاها منذ وصوله لقيادة "الخفافيش" في يونيو/ حزيران الماضي، ومبديا حزنه على وضع الفريق.

وصرح غاتوزو لوسائل الإعلام في مدينة باترنا الرياضية: "آسف لما حدث، لكن هذه هي الحياة. لقد قررت أنا والنادي السير في هذا الاتجاه، وكل شيء تم بهدوء واحترام. أنا آسف، لا يسعني إلا أن أقول "أعشق فالنسيا"؛ لأن هذا النادي كبير للغاية وهذه المدينة رائعة. بالتوفيق وأشكركم على حسن الاستضافة".

وأضاف: "فقط أريد توجيه الشكر لكم على تفهمكم وعلى كل ما قدمتموه لي خلال هذه الأشهر السبعة لي هنا. أريد أن أوجه الشكر لهذا الجمهور الرائع، دائما ما كان يحضر من 40 إلى 45 ألف مشجع للميستايا".

غاتوزو يعبر عن حزنه لمغادرة فالنسيا

وتمنى المدرب الإيطالي التوفيق للمدرب المؤقت للفريق، فورو غونزاليس، بقوله: "حظاً جيداً يا فورو، أمامك عمل صعب للغاية، لكنك تملك لاعبين شجعان للغاية".

ويرحل غاتوزو عن فالنسيا وهو يمتلك 20 نقطة يحتل بها المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن منطقة الهبوط، وبعد دور أول خاض فيه 19 مباراة فاز في 5 منها وتعادل في مثلها وخسر في 8.

شارك: