عوض الصقور يوجّه نصيحة لشقيقه فواز بعد انضمامه إلى الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-31 11:52
عوض الصقور يتحدث عن انتقال شقيقه فواز من الشباب إلى الاتحاد (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجّه عوض الصقور نصيحة إلى شقيقه فواز، بعد انتقال اللاعب رسميًا من نادي الشباب إلى الاتحاد، في اليوم الأخير من الميركاتو الشتوي السعودي.

وفي مقطع صوتي تم تداوله على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، كشف عوض الصقور أنه قال لشقيقه بعد إتمام انتقاله إلى "العميد": "انتبه ترا جمهور الاتحاد ما يرحم، لا بد أن تكون في أعلى مستوى".

وأضاف عوض الصقور في رسالته إلى شقيقه: "ما فيه مثل جماهير الاتحاد؛ لكن احذر أن ينخفض مستواك في أي مباراة، والله يوفقك مع النادي".

وكان عوض الصقور قد دافع عن قميص الاتحاد لمدة 3 سنوات، خلال الفترة من عام 2015 إلى 2018، حيث خاض 48 مباراة، وصنع هدفين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

ماذا قدم شقيق عوض الصقور قبل انتقاله إلى الاتحاد؟

بدأ فواز شقيق عوض الصقور مسيرته الكروية في نادي نجران السعودي عام 2014، وبعد 4 سنوات انضم إلى الوحدة الذي أمضى معه عامين، قبل أن ينتقل إلى الشباب في أكتوبر/ تشرين الأول 2020.

وخلال مسيرته مع الشباب، خاض اللاعب صاحب الـ27 عامًا 113 مباراة عبر كل المسابقات بقميص "الليوث"، وأحرز هدفين، فيما صنع الظهير الأيمن 20 هدفًا.

ويملك اللاعب فواز الصقور 4 مباريات دولية في مسيرته مع المنتخب السعودي، وسيمتد عقده مع ناديه الجديد الاتحاد حتى يونيو/ حزيران 2028.

وأبرم الاتحاد مجموعة من الصفقات المحلية خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ لمحاولة تصحيح مسار "النمور" بعد معاناتهم من تراجع حاد في النتائج خلال الفترة الماضية، ببطولة دوري روشن السعودي، والتي توج الفريق بلقبها في الموسم الماضي.

وبالإضافة إلى فواز الصقور، تعاقد النادي الجداوي مع الحارس محمد المحاسنة، والمدافع سعد الموسم، ومتوسط الميدان حامد الغامدي، والجناح الهجومي أحمد الغامدي.

وكانت صفقات الاتحاد مطلبًا جماهيريًّا؛ من أجل تحسين وضع الفريق الذي يحتل المركز السابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن الهلال المتصدر، و18 نقطة عن النصر الوصيف.

الاتحاد الأهلي كأس العالم للأندية 2023 (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وترى جماهير اتحادية كثيرة أن صفقات الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية لم تقدم الإضافة المأمولة للنادي، رغم ضم أسماء من العيار الثقيل، على غرار الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فابينيو.

شارك: