عودة بيل ستكلف ريال مدريد غاليا

2021-06-08 09:01
قرار الويلزي غاريث بيل يهدد خزينة ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

بات ريال مدريد يخشى من لاعبه المعار غاريث بيل أكثر من خشيته من مواجهته في مباراة مهمة، وذلك بعد أن أعلن النجم الويلزي أنه سينهي فترة إعارته الحالية لفريق توتنهام الإنجليزي وقرر العودة إلى النادي الملكي نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد متوجس جدا من عودة لاعبه حيث ستعود ذات المشكلة التي كانت تواجه الطرفين خلال الموسم الماضي، عندما سقط بيل من حسابات المدرب زين الدين زيدان الذي همشه ووضعه على المدرجات، فيما كان بيل يتقاضى أجره كاملا دون نقصان.

وتخشى إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز أن يعود بيل للفريق نهاية هذا الموسم ولا يلقى قبولا من المدرب زيدان ويبدأ الويلزي باستنزاف جديد لخزينة النادي بالحصول على 15 مليون يورو رواتب سنوية دون أن يقدم لقاءها أي فوائد فنية.

وكان بيل قد صرح علنا أنه بصدد إنهاء علاقته مع توتنهام والعودة إلى مدريد قائلا: "السبب الرئيسي وراء قدومي إلى توتنهام هو رغبتي باللعب قبل كل شيء، ولأنني أريد أن أكون لائقا لمستوى المنافسة المنتظر في كأس أوروبا هذا الصيف".

مضيفا: "كانت الخطة المبدئية في أن أقضي موسما واحدا في توتنهام، وبعد الانتهاء من بطولة كأس أوروبا، سأعود إلى مدريد لأستكمل ما تبقى من عقدي هناك، وألعب من جديد لريال مدريد".
 

شارك: