عمورة يتعرض للخيانة في يونيون سانت جيلواز

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-04 17:07
الجزائري محمد الأمين عمورة مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي (X/ActuFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن بعضًا من مشجعي نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي الذي يلعب له الدولي الجزائري محمد أمين عمورة يبيعون تذاكر مباراتهم المنتظرة أمام نادي فنربخشة التركي ضمن بطولة دوري المؤتمر الأوروبي في السوق السوداء.

ويستضيف متصدر الدوري البلجيكي يونيون سانت جيلواز وهدافه محمد الأمين عمورة يوم الخميس القادم 7 مارس/ آذار نظيره ومنافسه فنربخشة في ذهاب دور الـ 16 لمنافسة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويأمل محمد الأمين عمورة في الذهاب بعيدًا مع فريقه البلجيكي ضمن المنافسة الأوروبية، وذلك لتأكيد نتائجه الجيدة في دوري الدرجة الأولى البلجيكي الذي يحتل صدارته برصيد 68 نقطة وبفارق 8 نقاط عن الملاحق أندرلخت، كما أنه متأهل إلى نهائي كأس بلجيكا الذي سيواجه فيه فريق أنتويرب البلجيكي يوم 9 مايو/ آذار القادم.

أنصار عمورة وسانت جيلواز يبيعون تذاكرهم إلى المشجعين الأتراك 

وكشف موقع "DH" البلجيكي أن مشجعي نادي يونيون سانت جيلواز والذي ينشط ضمن صفوفه الدولي الجزائري عمورة يبيعون تذاكر المباراة التي سيواجه فيها فريقهم نادي فنربخشة في السوق السوداء.

وأوضح ذات المصدر بأن مشجعي الفريق التركي يحق لهم الحصول على 1028 تذكرة فقط، بالإضافة إلى 200 مقعد من الدرجة الأولى في ملعب "جوزيف ماريان" الخاص بنادي سانت جيلواز ا، كما تنص عليه لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأضاف المصدر نفسه أن بعض مشجعي سانت جيلواز يخالفون القوانين، ويبيعون تذاكرهم لفائدة مشجعي فنربخشة القادمين من ألمانيا وبلجيكا خاصة، مقابل 400 يورو، وهو الأمر الذي يعرّضهم لتلقي غرامة أو الحظر من دخول الملعب مستقبلًا.

وتخشى السلطات والشرطة البلجيكية أن يتسبب بيع بعض مشجعي سانت جيلواز تذاكرهم لمصلحة الأتراك في حدوث مشادات بين مشجعي الفريقين، مثلما حدث في الزيارتين الأخيرين لأنصار فنربشخة إلى بلجيكا عامي 2007 و2018، حيث دخلوا في اشتباكات مع أنصار أندرلخت.

وينتظر أن يشارك عمورة أساسيًّا في مباراة ناديه أمام فنربشخة، وهو الأمر الذي سيمثل فرصةً له لمواصلة تقديم عروضه القوية هذا الموسم، بالإضافة إلى تعزيز أرقامه المميزة، حيث تمكن حتى الآن من تسجيل 21 هدفًا وتقديم 5 تمريرات حاسمة لعبها مع سانت جيلواز ضمن جميع المسابقات وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"

شارك: