عموتة يكشف برنامج المغرب استعدادا لكأس العرب قطر 2021

2021-09-29 16:37
المنتخب المغربي الرديف يخوض 3 مباريات ودية خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برمج الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف، ثلاث مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/ تشرين الأول، في إطار الاستعدادات لمشاركة "أسود الأطلس" في نهائيات كأس العرب للمنتخبات قطر 2021.

وحسب الاتحاد المغربي لكرة القدم، فإن المنتخب الرديف سيخوض 3 مباريات في المعسكر الإعدادي المقبل، أمام منتخبات جنوب السودان، غامبيا، ومنتخب سيراليون. وتم تحديد تواريخ 7 و9 و12 أكتوبر/تشرين الأول موعداً للقاءات الودية للأسود، قبل المُشاركة في كأس العرب للمنتخبات بقطر.

لائحة منتخب الرديف جاهزة مع عودة لاعبي الوداد والرجاء


ستعرف قائمة منتخب المغرب الرديف هذه المرة، حضور لاعبي أندية الوداد، الرجاء، ونهضة بركان، بعد أن تم إعفاؤهم سابقا من المعسكرين الأخيرين، بسبب الالتزامات القارية والعربية رفقة فرقهم.

وستكون المباريات الودية الثلاث، وحصيلة مشاركة اللاعبين فيها، حاسمة لاختيار الحسين عموتة بعد شهر فقط على القائمة النهائية التي ستُمثل المغرب في نهائيات كأس العرب للمنتخبات.


هذا وسيعزز محترفو الدوريات العربية المعسكر الثالث للمنتخب المغربي، إذ من المرتقب أن يتقلص حضورهم بعد عودة بعض نجوم قطبي الدار البيضاء، بالتجمع التدريبي الذي ينطلق مساء الأحد 3 أكتوبر/ تشرين الأول.


مجموعة المغرب في كأس العرب قطر 2021


وقع المنتخب المغربي لكرة القدم، في المجموعة الثالثة لكأس العرب، إلى جانب كل من منتخبات السعودية، الأردن، وفلسطين.


وسيكون الأسود في مواجهة بارزة أمام منتخب السعودية لكرة القدم، بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رونار، الذي سبق له الإشراف على العارضة الفنية لمنتخب المغرب لـ3 أعوام، وقاده للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد فترة غياب لعقدين عن المنافسات العالمية.

شارك: