المغرب مرشح لخوض جميع مباريات تصفيات المونديال على أرضه

2021-09-27 15:18
Source
+ الخط -

أصبح منتخب المغرب لكرة القدم مرشحا وبقوة لإجراء جميع مبارياته بتصفيات كأس العالم 2022 على أرضه، وذلك بعد فشل الاتحاد السوداني في تأمين نقل لقاءاته إلى مصر.

وتسبب عدم تأهيل عدد من ملاعب خصوم الأسود، بتحويل وجهة مباراة غينيا بيساو إلى المغرب، كما أن الوضع الأمني نقل مباراة غينيا ومنتخب المغرب بدورها إلى العاصمة الرباط، ليصبح السودان المنتخب الثالث المرشح بقوة لتغيير وجهة لقائه ما قبل الأخير بتصفيات المونديال إلى أحد ملاعب المملكة.
 
 
وفي وقت كانت مباراة السودان وغينيا ستقام في القاهرة، اعتذر الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء أمس الأحد 27 سبتمبر، عن استقبال مباراة "صقور الجديان"، وهو ما حولها سريعاً للمغرب، لتنضاف إلى قائمة المُباريات التي ستنظم بالمملكة خلال فترة التوقف الدولي لشهر أكتوبر/تشرين الأول.
 

هل وحيد حاليلوزيتش محظوظ فعلاً بنقل مباريات خصومه إلى المغرب؟

الجماهير المغربية تفاعلت مع المستجدات الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبرت أن المدير الفني وحيد حاليلوزيتش سيكون محظوظاً باستقبال خصومه في الملاعب المغرب، لتفادي أي مفاجآت خلال تنقلات لاعبيه خلال فترة التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

وشدد الأنصار خلال تفاعلاتهم بمنصات التواصل الاجتماعي، أن إقامة جل مباريات أسود الأطلس بانتظار تأكيد وجهة مباراة السودان رسميا، سيمنح لحاليلوزيتش فرصة لا تُعوض، وهو حاليا مطالب بتحسين أمور أخرى بكتيبته، في حال ضمان العبور مبكراً للدور الفاصل بالتصفيات.

وبالرغم من النتائج الإيجابية لأسود الأطلس، في مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون مطلع عام 2022، وأيضا المباريات الودية الاستعدادية، إلا أن الانتقادات تلاحق المدير الفني البوسني بعد كل مباراة، لغياب الإقناع في أداء اللاعبين، ثم المشاكل الداخلية، أحدثها كان إبعاد حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، من لوائح منتخب المغرب.

شارك: