عملاق إنجليزي يتقدم في السباق لضم ريان آيت نوري بالميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-22 01:34
الجزائري ريان آيت نوري لاعب فريق وولفرهامبتون (X/Molineux_News)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يقترب أحد عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز من التعاقد مع الدولي الجزائري، ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون واندررز في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتألق آيت نوري بشكل لافت مع فريقه وولفرهامبتون منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي، وهو ما جذب اهتمام العديد من الأندية إليه.

ريان آيت نوري يقترب من الرحيل عن وولفرهامبتون

وذكرت شبكة "givemesport" البريطانية في تقرير لها أنّ نادي ليفربول هو الأقرب للحصول على توقيع ريان آيت نوري من وولفرهامبتون في الانتقالات الصيفية.

وأبلغ أحد المصادر الشبكة نفسها أنّ  آيت نوري مطلوب أيضًا في كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي ومع ذلك يظل ليفربول هو الأقرب للتعاقد مع النجم الجزائري الواعد.

وقالت الشبكة إن المدير الرياضي الجديد لليفربول، ريتشارد هيوز، ومايكل إدواردز يعتبران الدولي الجزائري نوري هدفًا رئيسًا في الميركاتو الصيفي، إذ يتربع على رأس قائمة المطلوبين في الريدز.

وتُعد قيمة الصفقة مجهولة، ولكن تقارير صحيفة سبق أن قالت إن وولفرهامبتون يُريد الحصول على مبلغ 50 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع النجم الجزائري، ولكن ليس من المعروف ما إذا كان فريق الريدز مستعدًا لدفع هذا المبلغ في اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا.

وأشار التقرير إلى أنّ ليفربول قد يجد منافسةً أيضًا من جانب كل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، اللذين أبديا اهتمامًا أيضًا بالتعاقد مع الجزائري الواعد؛ لكن اللعب في الدوري الفرنسي لا يثير اهتمام اللاعب من ناحية، لذلك يظل بقاؤه في الدوري الإنجليزي هو الأمر الأكثر ترجيحًا.

ريان آيت نوري لاعب نادي وولفرهامبتون (Getty) ون ون winwin

ويأتي تحرك ليفربول للتعاقد مع ريان آيت نوري، حيث يريد النادي التعاقد مع ظهير أيسر حقيقي من أجل دعم خط الدفاع، كما أنّ الألماني يورغن كلوب أوصى أيضًا بالتعاقد مع الدولي الجزائري.

يُشار إلى أنّ ريان آيت نوري يُقدّم مستويات رائعة مع وولفرهامبتون، وهذا الموسم مع الذئاب أسهم في خمسة أهداف، حيث تمكن من تسجيل هدفين وقدّم 3 تمريرات حاسمة في 29 مباراة بمُختلف المُسابقات.

يُذكر أنّ نوري يمتلك عقدًا مع وولفرهامبتون بعد عامين في 30 يونيو/حزيران 2026 مع خيار التمديد لعام إضافي أي حتى 2027.

شارك: