عملاق أرجنتيني يريده.. هل انتهى مشوار سواريز في أوروبا؟

2022-06-07 12:51
الأوروغواياني لويس سواريز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء 7 يونيو/حزيران، أن نادي ريفر بليت الأرجنتيني يرغب في ضم المهاجم الدولي الأوروغواياني، لويس سواريز، في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة نقلاً عن الصحفي الأرجنتيني غوستافو ياروش إن حلم مدرب ريفر بليت، مارسيلو غاياردو وإدارة النادي هو التعاقد مع سواريز وقد بدؤوا فعليًّا المفاوضات مع اللاعب، حيث عقدوا جولة مشاورات في العاصمة الفرنسية باريس، بمناسبة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي حسمه ريال مدريد الإسباني على حساب ليفربول الإنجليزي.

ويرغب رئيس ريفر بليت، خورخي بريتو، والمدير الرياضي للفريق، الأوروغواياني إنزو فرانشيسكولي، جلب مهاجم كبير لتعويض رحيل المهاجم الشاب جوليان ألفاريز الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي.

وبحسب "موندو" فإن ريفر بليت مستعد لتقديم تضحيات مالية كبيرة من أجل التعاقد مع سواريز مع معرفتهم المسبقة بالراتب الكبير الذي يتقاضاه اللاعب في أوروبا، خاصة وأنه يخطط للاستمرار في القارة العجوز، وعملية إقناعه ستكون مكلفة جدًا.

ريفر بليت يسعى لضم لويس سواريز
 

وكان سواريز قد كشف في وقت سابق خلال تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية أنه تلقى عروضًا من أندية في البرازيل والأرجنتين والمكسيك من أجل التعاقد معه في الميركاتو القادم.

وينتهي عقد سواريز، البالغ من العمر 35 عامًا، مع أتلتيكو مدريد في نهاية الشهر الحالي يونيو/حزيران 2022، وقاد عاش موسمًا متقلبًا مع "روخيبلانكوس"، حيث خاض 45 مباراة في كل المنافسات سجل خلالها 13 هدفاً ومنح 3 تمريرات حاسمة، وفقد مكانه في التشكيل الأساسي في أغلب المباريات.

شارك: