عمر مرموش مطلوب بقوة في الدوري الإنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-01 00:18
المصري عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت (X-@Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، أن ناديي توتنهام ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين يرغبان في التعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش لاعب أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وتألق  عمر مرموش مع فريق أينتراخت فرانكفورت، حيث سجّل 12 هدفًا وقدّم 3 أخرى في 23 مباراة في جميع المسابقات خلال موسمه الأول مع الفريق.

عمر مرموش مطلوب في البريميرليغ

أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ناديي توتنهام ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيين مهتمان بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش مهاجم أينتراخت فرانكفورت الألماني.

وحسب الصحيفة، فإن الناديين يراقبان لاعب فولفسبورغ السابق منذ فترة، ويرغبان في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويُقدر فرانكفورت اللاعب المصري بقيمة 30 مليون يورو.

ويستعد مرموش للاستماع إلى العروض المقدمة له، رغم ارتباطه بعقد مع نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني حتى صيف 2027.

وشارك مرموش مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 2024، حيث غادر "الفراعنة" من الدور ثمن النهائي على يد الكونغو الديمقراطية، عقب الخسارة بركلات الترجيح (8-7)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1) في دور الـ16، وسجل مرموش هدفًا في مباراة منتخب مصر أمام غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

وكان عمر مرموش قد غاب عن مباراة الكونغو الديمقراطية والمؤتمر الصحفي الذي عُقِد قبل المباراة لمُعاناته من نزلة برد، قبل أن يُشارك في الدقيقة (83) بدلًا من محمود تريزيغيه.

وانضم مرموش إلى فرانكفورت في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فولفسبورغ، وسرعان ما أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق، حيث أسهم في ظهور الفريق بشكل جيد في الدوري الألماني ودوري المؤتمر الأوروبي.

ويستعد أينتراخت فرانكفورت لملاقاة كولن، يوم السبت القادم 3 فبراير/شباط، في ملعب "راين إنرجي"، برسم الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الألماني لموسم 2023-24، وتنطلق المواجهة في الساعة الـ 8:30 بتوقيت مكة المُكرمة، والـ 7:30 بتوقيت القاهرة.

فرانكفورت يُوضح سبب عدم عودة مرموش للتدريبات

كان من المقرر أن يعود عمر مرموش إلى ألمانيا، صباح الثلاثاء، من أجل المشاركة في التدريبات، استعدادًا لمواجهة كولن برسم الجولة العشرين من الدوري الألماني، إلا أن اللاعب ظل في القاهرة بسبب مرضه بنزلة برد.

وكتب فرانكفورت عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "مرموش يُعاني من نزلة برد ولذلك بقي في مصر في الوقت الحالي".

شارك: