عمر مرموش: إصابة صلاح لم تؤثر فينا ومستعد للمشاركة بأي مركز

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-19 11:14
عمر مرموش جناح منتخب مصر الأول لكرة القدم (facebook/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المصري، عمر مرموش، جناح منتخب مصر، عن أسفه لعدم تحقيق الانتصار على غانا، في الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة كأس أمم أفريقيا 2024.

وتعادل المنتخب المصري بهدفين لمثلهما مع منتخب غانا، مساء أمس الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية في أمم أفريقيا 2024، لتستمر مُعاناة الفراعنة للمباراة الثانية تواليًا، بعد التعادل في اللقاء الافتتاحي ضد موزمبيق (2-2) أيضًا.

عمر مرموش: مصر تلعب على قلب رجل واحد

وقال عمر مرموش في تصريحات عبر فضائية "beIN SPORTS": "رغم إصابة صلاح، تمكنا من تقديم مباراة جيدة، وعرفنا كيف نتعادل وهذا يُظهر الروح".

وأضاف عمر مرموش: "نحن فريق واحد ونلعب جميعًا على قلب رجل واحد، لا يهم من هو نجم المباراة، أو من يُسجل، الأهم أن نفوز كفريق، كنا ندافع ونهاجم معًا".

وواصل مهاجم فرانكفورت الألماني الذي أحرز هدف التعادل للفراعنة في الدقيقة (69): "أجتهد بشكل كبير، لعبت كمهاجم وأعتاد على اللعب في هذا المركز، ومع المنتخب ألعب جناحًا، وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأنا جاهز للمشاركة في أي مركز".

واختتم تصريحاته قائلًا: "للآسف لم نتمكن من الحصول على نقاط المباراة الثلاث، ولكننا سنركز الآن على المباراة القادمة، سنحلل مباراة غانا وسنتدرب وسنحاول استعادة لياقتنا، وسندخل مباراة الرأس الأخضر بهدف الفوز، منتخب مصر لا يدخل مباراة إلا وهدفه الفوز".

وبعد التعادل مع غانا، بات منتخب مصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطتين، خلف الرأس الأخضر (3 نقاط)، بينما موزمبيق تمتلك نقطة في المركز الثالث، فيما تتذيل غانا الترتيب برصيد نقطة واحدة أيضًا.

متى موعد مباراة مصر ضد الرأس الأخضر؟

يلتقي منتخب مصر مع نظيره الرأس الأخضر، يوم الإثنين الموافق 22 يناير/ كانون الثاني 2024 في "ملعب فيليكس هوفويت بوانيي"؛ وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة. 

يُشار إلى أنّ منتخب مصر يحتاج إلى الفوز ولا بديل عنه أمام الرأس الأخضر، من أجل التأهل إلى الدور ثمن النهائي، خاصًّة وأنه لم يتذوق طعم الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

شارك: