عمران لوزا يكشف سر اختياره لمنتخب المغرب

2021-10-19 17:50
عمران لوزا كان يفكر دائما في اللعب مع منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عمران لوزا، الوافد الجديد على نادي واتفورد الإنجليزي، إنه كان دائم التفكير باللعب لمنتخب المغرب، حتى خلال الفترة السابقة التي أجل فيها حسم اختياره الدولي بين فرنسا أو المغرب.

لوزا الذي شارك في المعسكر الإعدادي الثاني توالياً لمنتخب المغرب لكرة القدم، قال في تصريح لشبكة "فرانس بلو"، إنه حسم في الوقت المُناسب المنتخب الذي يُريد اللعب له، وحضوره مع أسود الأطلس كان قراراً صائباً.

عمران لوزا الذي تدرج بين منتخب المغرب وفرنسا لكرة القدم للشباب في الفترة ما بين 2017 و 2019، أبدى ارتياحا كبيرا خلال حضوره الأخير مع الأسود، تحت قيادة المدير الفني وحيد حاليلوزيتش، الذي كان وراء إقناعه بتمثيل منتخب بلاده الأم، بعد أن تدرب سابقا معه عندما كان مدرباً لنانت الفرنسي.

وشدد اللاعب الشاب على أن الثقة التي تم منحها إياه من طرف الطاقم الفني لمنتخب المغرب لكرة القدم، وأيضاً الجماهير، كانت وراء تألقه بمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول.
 

لوازا واجه الإهمال سابقا مع منتخب المغرب للشباب

 

وسبق لعمران لوزا حضور معسكر لمنتخب المغرب للشباب، لكنه كشف عن امتعاضه الشديد من المعاملة التي تلقاها، وهو ما دفعه إلى رفض أي دعوة لتمثيل منتخب بلده الأم، إلى حين تواصل حاليلوزيتش معه.

عمران لوزا ومشاركته مع منتخب المغرب لكرة القدم

وعبر عمران لوزا، صاحب الـ22 عاما عن فخره للعب مع منتخب المغرب الأول، وذلك في أول تعليق له على وجوده ضمن قائمة اللاعبين المدعوين للمعسكر الإعدادي السابق شهر أغسطس/آب، بالعاصمة المغربية الرباط.

وكتب لوزا: "فخور بتمثيل المنتخب المغربي بداية من اليوم، أريد تقديم الشكر للمدرب وحيد حاليلوزيتش على الثقة، وأيضاً محيطي، كما أوجه الشكر على رسائل المُساندة التي توصلت بها. تركيزنا الآن ينصب على تحقيق التأهل إلى كأس العالم".

شارك: