على غرار الترجي.. فيريرا يعلن رغبته في الفوز أمام بلوزداد

2023-03-16 18:37
أرشيفية المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك المصري، رغبته في تحقيق الفوز فقط في لقاء شباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم 2022 - 2023.

فيريرا قال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، إنه يفكر في تحقيق الفوز فقط، مؤكدًا قوة الفريق الجزائري رغم فوزه في لقاء القاهرة من ركلة الجزاء ليصف البرتغالي هذا الفوز بـ"الحظ".

تصريحات فيريرا بشأن رغبته في الفوز على الترجي أشبه بما قاله المدير الفني البرتغالي قبل الجولة الثالثة، مؤكدًا وقتها رغبته في الفوز إلا أنّ الزمالك خسر من بطل تونس بنتيجة (2-0).

وتحدث المدير الفني البرتغالي عن الغيابات التي تعرض لها الفريق في تلك الفترة والتي تشمل قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" وعمر جابر ومصطفى الزناري، إلا أنه حدد القائمة المناسبة التي تستطيع تحقيق الفوز مثلما حدث في لقاء الترجي في الجولة الماضية.

وكان الزمالك حقق أول انتصاراته على ملعب "برج العرب" بالجولة الماضية على حساب الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحقق الفريق الأبيض نقطته الرابعة بعد الخسارة من شباب بلوزداد والترجي والتعادل مع المريخ السوداني.

ما موقف المجموعة الرابعة؟

يتصدر فريق الترجي الرياضي التونسي ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد تسع نقاط، ثم يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني برصيد ست نقاط، وبعد ذلك يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد أربع نقاط وهو نفس رصيد المريخ متذيل المجموعة.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية من قلب الجزائر لمواصلة الحفاظ على فرصة الصعود لدور ربع النهائي بالمسابقة الأفريقية، أما في حال الخسارة فسيكون الفريق الأبيض ودّع رسميًّا بغض النظر عن نتيجته في الجولة الأخيرة ضد المريخ والتي ستقام في القاهرة مطلع أبريل المقبل.

موعد مباراة شباب بلوزداد والزمالك والقناة الناقلة

تقام مباراة شباب بلوزداد والزمالك، غدًا الجمعة 17 مارس/آذار في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت القاهرة حيث ستنقل المباراة عبر شاشة "بي إن سبورتس 4".

شارك: