"رائحة فساد".. الزمالك يعلق على أزمة تسريب عقود اللاعبين

2023-03-16 14:32
أزمة تسريب العقود تعصف باستقرار نادي الزمالك (Twitter-ZamalekSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء بدلاً من مرتضى منصور، على أزمة تسريب عقود اللاعبين خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها الكشف عن تفاصيل عقد اللاعب عمر جابر بعد انتقاله من بيراميدز في الصيف الماضي.

وقال وهدان في تصريحات عبر شاشة "إم بي سي مصر"، إنه يشعر بـ"رائحة فساد"، إلا أنه يرفض نظرية المؤامرة، مؤكدًا ذلك؛ نظرًا لعدم الأمانة والمسؤولية.

وأوضح القائم بأعمال رئاسة القلعة البيضاء، أن كل العقود المسربة غير صحيحة، مشددًا على أنه من الطبيعي أن يكون هناك تفاوت بين عقود اللاعبين؛ نظرًا لأن عالم الكرة يعيش في عصر الاحتراف.

ماذا حدث؟

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية أبرمت إدارة نادي الزمالك 8 صفقات بالتعاقد مع كل من مصطفى شلبي وعمر جابر ونبيل عماد "دونغا" ومصطفى الزناري ويوسف حسن والثلاثي الأجنبي السنغالي إبراهيما نداي والبنيني سامسون أكينيولا والمغربي زكريا الوردي قبل أن يفسخ الأخير عقده ويعود للرجاء البيضاوي.

وشهدت الفترة الماضية أزمة تسريب عقود اللاعبين؛ إذ جرى الكشف عن عقود ستة لاعبين، هم مصطفى شلبي وعمر جابر ونبيل عماد "دونغا" وسامسون ونداي والوردي.

أمير مرتضى منصور، المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، ومعه إبراهيم يوسف مدير الكرة بالفريق، وجها رسالة إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، مشيرين إلى أن أزمة تسريب العقود جاءت من "الجبلاية" لأنه ليس من مصلحة النادي أو اللاعب الكشف عن تفاصيل العقد.

وهدان يطمئن الجماهير بشأن شيكابالا

وطمأن وهدان جماهير النادي بشأن حالة قائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا"، الذي لم يشارك مع الفريق منذ مباراة الترجي الرياضي التونسي التي أقيمت على ملعب "حمادي العقربي" بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أفريقيا، وانتهت لصالح فريق "الدم والذهب" بنتيجة 2-0.

Image removed.

وأكد وهدان أنه اطمأن على حالة اللاعب الصحية من جانب إسماعيل يوسف، معلنًا أن النادي سيقدم له أكثر من المطلوب؛ لأن له مكانة عند الإدارة البيضاء، بينما قال محمد أسامة طبيب فريق نادي الزمالك في تصريحات عبر شاشة ناديه مساء الجمعة الماضية إن اللاعب مصاب بإجهاد، نافيًا تعرضه للإصابة مثلما تردد.

ولم يشارك "شيكابالا" في آخر ثلاث مباريات مع الزمالك أمام كل من الترجي في الجولة الرابعة، وبيراميدز وإنبي في الدوري المصري.

موعد مباراة شباب بلوزداد والزمالك

ينتظر فريق الزمالك خوض لقاء مهم مساء غدٍ الجمعة، عندما يواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري في إطار مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام المباراة في تمام العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل فريق الترجي صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط، ثم يأتي شباب بلوزداد ثانيًا برصيد ست نقاط، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد أربع نقاط، ويقبع المريخ السوداني في المركز الأخير بأربع نقاط.

ويحتاج الزمالك إلى عدم الخسارة من شباب بلوزداد لكي لا يودّع المنافسات رسميًا، أما في حال الفوز أو التعادل فسيتحفظ "أبناء ميت عقبة" بآمالهم في التأهل خاصة أن الفريق الأبيض سيستضيف في الجولة الأخيرة فريق المريخ في القاهرة، في الأول من أبريل المقبل.

شارك: