على طريقة "العقرب".. هدف خيالي يتصدر ترشيحات جائزة بوشكاش

2022-02-22 21:19
لاعب نادي ويسترن يونايتد الأسترالي بن غارويتشو يحتفل بهدفه المميز على طريقة العقرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل اللاعب الأسترالي بن غارويتشو (25 عامًا) هدفًا مميزًا على طريقة "العقرب" بكعب القدم، في مباراة فريقه ويسترن يونايتد أمام ويسترن سيدني واندررز، ضمن مباريات المرحلة الـ14 من الدوري الأسترالي لكرة القدم، نال على إثره إشادات واسعة وترشيحات لجائزة "بوشكاش" كأفضل هدف في العالم عن عام 2022.
 

وفي المباراة التي دارت بين الفريقين الأحد الماضي 20 فبراير/ شباط، سجّل الظهير الأيسر غارويتشو هدف حسم الفوز لصالح ويسترن يونايتد في الدقيقة 68 بإنهاء مميز، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 منحت فريقه وصافة الترتيب العام بـ23 نقطة، خلف ملبورن سيتي المتصدر بـ25 نقطة.
 

هدف "العقرب" هو الأول لغارويتشو في الدوري منذ 4 مواسم
 

المفارقة أن هدف غارويتشو ضد ويسترن سيدني واندررز، هو أول هدف يسجله اللاعب في الدوري الأسترالي منذ 4 سنوات طبقًا ليومية "غارديان" البريطانية، والمفارقة الأكبر أنه سجّل هدفين في المباراة، الأول في أواخر الشوط الأول والثاني في الدقيقة 68.


مدرب ويسترن يرشح هدف غارويتشو لجائزة بوشكاش
 

وقال مدرب ويسترن يونايتد، الأسترالي جون ألويسي: "لم استطع تمييز ما إذا كان غارويتشو سجّل الهدف بضربة مزدوجة من الخلف (دبل كيك) أم لا، لقد حدث الأمر بسرعة، ذهبت لشاشة الملعب لمشاهدته، أعتقد أنه سيترشح لجائزة بوشكاش، دعونا نأمل ذلك".

هدف غارويتشو يعيد إلى الأذهان مقصية ريلي ماكغري
 

في حال ترشح هدف غارويتشو لجائزة بوشكاش 2022، فإنه سيصبح أول لاعب أسترالي يترشح للجائزة، منذ ترشُحِ مواطنه ريلي ماكغري الذي سجّل بنفس طريقة "العقرب" عام 2018 مع فريقه نيوكاسل جيتس أمام ملبورن سيتي، لكنه لم يحصد الجائزة في نهاية المطاف.
 

شارك: