هدف رياض محرز ينافس على جائزة بوشكاش لعام 2021

2021-11-29 18:50
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الاثنين 29 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن ترشّح 11 هدفًا للمنافسة على جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم عن عام 2021، وتصدر القائمة هدف الجزائري رياض محرز مع منتخب بلاده ضد زيمبابوي.

هدف رياض محرز ضد زيمبابوي


وسجّل قائد المنتخب الجزائري رياض محرز (30 عامًا) هدفًا بمهارة فردية فائقة في ملعب زيمبابوي لحساب تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 202، وكان ذلك في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

مقصية ورابونا وهدف عابر للقارات ينافسون رياض محرز في جائزة بوشكاش


وينافس مع رياض محرز لنيل جائزة بوشكاش لأفضل هدف في العالم 10 لاعبين ولاعبات أخريات، أبرزهم الأرجنتيني إيريك لاميلا وهدفه الرابونا مع توتنهام الإنجليزي، وتصويبة التشيكي باتريك شيك العابرة للقارات مع منتخب بلاده في يورو 2020، ومقصية الإيراني مهدي تريمي مع ناديه بورتو البرتغالي ضد تشيلسي الإنجليزي.

الأهداف المرشحة لجائزة بوشكاش 2021
 

موعد الكشف عن جوائز "فيفا" لعام 2021
 

من المقرر الكشف عن هوية الهدف بجائزة بوشكاش 2021 في الـ17 من يناير/ كانون الثاني المقبل في حفل ضخم من تنظيم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية حيث مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وسيتم أيضًا في نفس الحفل الكشف عن أفضل لاعب في العالم "ذا بيست" وعديد الجوائز الأخرى مثل مدرب العام وأفضل حارس مرمى وأفضل لاعبة وأفضل مشجع وجائزة اللعب النظيف.

وينتهي التصويب في جوائز "فيفا" السنوية يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ويصوّت قادة ومدربو المنتخبات الوطنية، إضافة إلى نحو 300 صحفي من كل أنحاء العالم، وكذلك الجماهير عبر الإنترنت بموقع الاتحاد الدولي.
 

شارك: