على خطى كلوب.. أرتيتا يتقدم بطلب خاص من جماهير أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 16:59
أرشيفية | المدربان ميكل أرتيتا ويورغن كلوب من مباراة سابقة بين ليفربول وأرسنال (X/koma_AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال، بطلب من جماهير فريق شمالي لندن، على خطى يورغن كلوب مدرب ليفربول، قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف أرسنال منافسه نيوكاسل في استاد الإمارات غدًا السبت، في قمة الجولة 26 من منافسات البريميرليغ، حيث يرغب النادي اللندني في الثأر من الماغبايز، بعد فوز الأخير بمباراة الذهاب (1-0)، كما يبحث عن الفوز السادس تواليًا في بطولة الدوري.

تصريحات أرتيتا

وناشد أرتيتا جماهير "الغانرز" لغزو مدرجات ملعب الإمارات في مباراة الغد لمساندة الفريق في مباراته الصعبة، حيث أكد المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، أن الجماهير يمكنها صنع الفارق في مثل هذه المباريات.

أرتيتا يطلب من الجماهير ملء المدرجات

وقال المدرب البالغ من العمر 41 عامًا: "نريد خلق أجواء في الملعب منذ البداية.. أطلب من الجميع الذهاب إلى هناك مساء الغد بكامل طاقتهم، لأن الفريق سيحتاج إليهم. نحن نمر بلحظة جيدة حقًّا في البريميرليغ ونريد الاستمرار في ذلك، ومباراة الغد ضرورية لتحقيق ذلك".

وعندما سُئل إذا كان يريد تكرار الأجواء الحماسية من الجماهير في مواجهة ليفربول الأخيرة، قال أرتيتا ضاحكًا: "أريد دائمًا الأفضل، أريد أن يلعب الفريق بشكل أفضل، وأن يكون الجمهور أكثر نشاطًا معنا في كل كرة، وهذا ما يجب أن نكون عليه غدًا".

ويعد طلب أرتيتا مشابهًا لطلب مدرب ليفربول يورغن كلوب، قبل مواجهة أرسنال في موقعة أنفيلد هذا الموسم، عندما ناشد المدرب الألماني جماهير الريدز أن يساندوا الفريق منذ الثانية الأولى في المباراة.

وقال كلوب وقتها: "نحن بحاجة إلى ملعب أنفيلد ويكون على أتم الاستعداد منذ الثانية الأولى، من دون أن أخوض جدالًا مع مدرب الخصم، أو أيًا كان. نحن بحاجة إليكم منذ الثانية الأولى. إذا كانت هناك مباريات كثيرة في ديسمبر/ كانون الأول، فأنا لا أعرف، آسف. علينا أن نلعبها. ولكن إذا لم تكن بالشكل المناسب، فامنح تذكرتك لشخص آخر".

كما منح أرتيتا تحديثًا جديدًا في مؤتمره الصحفي عن غيابات الفريق الحالية، حيث أكد اقتراب كل من توماس بارتي وغابرييل جيسوس من العودة إلى لياقتهما الكاملة قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد، ما يضع احتمالية للدفع بأحدهما كبديل قائمة.

شارك: