كلوب يتقدم بطلب خاص لجماهير ليفربول قبل موقعة أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 12:16
أرشيفية- الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، بطلب خاص لجماهير الفريق قبل مواجهة أرسنال الهامة، في قمة الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل أرسنال، متصدر البريميرليغ حتى الآن، ضيفًا صعبًا على الليفر يوم السبت المقبل في ملعب أنفيلد، حيث يبحث عن توسيع الفارق وتعزيز صدارته، فيما يبحث ليفربول عن انتزاع الصدارة من الغانرز.

وتحدث كلوب في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف أمس الأربعاء، ضمن منافسات ربع نهائي كأس البطولة الإنجليزية (كاراباو)، حيث أكد أنه لم يكن سعيدًا بأجواء الجماهير في المدرجات من خلفه.

وقال كلوب بعد المباراة: "يجب أن أقول، وقد قلت ذلك منذ فترة طويلة، في الشوط الأول عندما لعب الأولاد بشكل استثنائي حقًا، لم أكن سعيدًا للغاية".

وأوضح كلوب أن استياءه كان بسبب أجواء الجماهير في المدرجات حيث قال: "يجب أن أقول ذلك الآن، والجو خلفي. سألت الناس: ماذا تريدون؟ قمنا بتغيير الكثير من الأشياء، لقد هيمننا على مجريات مباراة وست هام بشكل جنوني، وأهدرنا الفرص. لو كنت في المدرجات، سأكون على أطراف قدمي، بنسبة ألف بالمئة".

وتابع المدرب البالغ من العمر 56 عامًا: "لا أعرف ما إذا كانت مباراة مانشستر يونايتد سيئة لدرجة أنه يتعين علينا أن نقول: آسف لأننا لم نسحقهم. لكن نحن بحاجة إلى أنفيلد يوم السبت. أود أن أقول إن أرسنال لم يلعب هذا الأسبوع، لقد استعدوا لهذه المباراة، وأولئك الذين يعرفون القليل عنهم، يعرفون أيضًا أنهم سيكونون مستعدين".

تصريحات كلوب حول جماهير ليفربول

ووجه كلوب طلبًا خاصًا لجماهير ملعب أنفيلد، قائلًا: "نحن بحاجة إلى ملعب أنفيلد على أتم استعداد منذ الثانية الأولى، دون أن أخوض جدالًا مع مدرب الخصم، أو أيًا كان. نحن بحاجة إليكم منذ الثانية الأولى. إذا كانت هناك مباريات كثيرة في ديسمبر، فأنا لا أعرف، آسف علينا أن نلعبها. ولكن إذا لم تكن في الشكل المناسب، فامنح تذكرتك لشخص آخر".

جدير بالذكر أن ليفربول قد سقط بفخ التعادل السلبي في آخر مباراة بالدوري أمام مانشستر يونايتد على استاد الأنفيلد، ما منح أرسنال الصدارة بفارق نقطة، بعد فوز الأخير على برايتون 2-0.

شارك: