على الرغم من الثلاثية.. مورينيو لا يرحم لاعبيه

2021-06-08 09:01
مشاعر سلبية انتابت المدرب جوزيه مورينيو بعد كسر ثلاثة من لاعبي توتنهام لقواعد العزل (Getty)
Source
+ الخط -

أدان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، سلوكيات ثلاثة من لاعبيه، خالفوا قواعد وبروتوكولات العزل الصحي المُتبعة في العاصمة الإنجليزية لندن، خلال احتفالات نهاية العام الميلادي، وسط أحاديث عن تعرض الثنائي الأرجنتيني إريك لاميلا وجيوفاني لو سيلسو للإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وقد نشر الأرجنتيني مانويل لانزيني، صانع ألعاب وست هام يونايتد، صورة من احتفالاته الأخيرة بأعياد الميلاد، والتي تضمنت حضورا جماعيا لكل من لاميلا ولو سيلسو وسيرجيو ريغيلون، وهي حادثة ألقت بظلالها على تصريحات مورينيو عقب الفوز (3-0) أمام ليدز يونايتد، بإطار الجولة الـ 17 للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وقال مورينيو في تصريحات صحفية أبرزها الموقع الإلكتروني ليومية "دياريو آس" الإسبانية: "لم نكن سعداء (بالصورة)، كان الأمر بمثابة المفاجأة غير السارة بالنسبة إلينا. نحن نشعر بخيبة الأمل؛ لأننا منحنا اللاعبين كل التعليم والظروف المهيأة للبلاء حسنا. أنا أشعر بالإحباط".


واستبعد مورينيو كلا من لاميلا ولو سيلسو من قائمة السبيرز في مواجهة ليدز يونايتد، وإضافةً إلى ذلك، لازم ريغيلون مقاعد البدلاء طيلة الدقائق التسعين للمباراة التي أقيمت، السبت، على أرضية ملعب "توتنهام هوتسبير".


وسبق للحكومة البريطانية أن وضعت العاصمة لندن ضمن مناطق المستوى الرابع، فيما يتعلق بخطورة تفشي فيروس كورونا المستجد، ومؤخرا اضُطرت رابطة الدوري الممتاز "بريميرليغ" لتأجيل 3 مباريات، واحدة منها لتوتنهام، مع تزايد عدد الحالات المصابة بالعدوى سريعة الانتشار.

شارك: