توتنهام يوبخ لاعبيه لخرقهم بروتوكول الوقاية من كورونا

2021-06-08 09:01
واجهة ملعب توتنهام الجديد في لندن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وبّخ توتنهام الإنجليزي 3 من لاعبيه في بيان رسمي إثر حضورهم حفلا خاصا عشية أعياد الميلاد، وهم الأرجنتينيان إيريك لاميلا وجيوفاني لوسيلسو والظهير الإسباني سيرخيو ريغيلون.


إضافة إلى الثلاثي المذكور، فقد حضر صانع ألعاب ويستهام يونايتد، مانويل لانزيني بحكم صداقته بمواطنيه لاميلا ولوسيلسو، ما استدعى ويستهام أيضا لإصدار بيان توبيخي للاعب.

وتُظهر الصور المتداولة من الحفل، 15 شخصابالغًا وأطفالا في حالة تقارب شديدة أثناء التقاط الصور التذكارية. مع التذكير بأنها ليست الحالة الأولى التي يكسر فيها لاعبو توتنهام بروتوكولات الحظر.


وقال المتحدث الرسمي باسم النادي اللندني: "نشعر بخيببة أمل شديدة وندين هذه الصور. القواعد واضحة ولا توجد استثناءات، سيتم التعامل مع الأمر داخليًا".


بينما نوّه المتحدث الإعلامي باسم ويستهام: "وضع النادي أعلى المعايير الممكنة من الإجراءات لمواجهة الفيروس. نشعر بخيبة أمل تجاه تصرفات مانويل وتم التصرف مع الأمر داخليا. سيتم تذكير اللاعب بمسؤولياته".


في مباراة السبت أمام ليدز يونايتد، قرر المدرب جوزيه مورينيو عدم تضمين كل من لاميلا لوسيلسو في القائمة، بينما فضّل إجلاس ريغيلون على مقاعد البدلاء. 

شارك: