علاقة كومان ولابورتا "متوتّرة".. مدرب برشلونة ينتقد الرئيس!

2021-09-13 16:54
المدرب الهولندي لبرشلونة رونالد كومان منزعج من تصريحات الرئيس جوان لابورتا (Getty)
Source
+ الخط -

انتقد الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة الإسباني، تصريحات سابقة لرئيس الفريق جوان لابورتا ووصفها بغير "الصحيحة"، وهو ما طرح عدة تساؤلات حول العلاقة بين المدرب والرئيس، خصوصا أن الأخير ظل يؤكد في الفترة الأخيرة أنه متشبث بكومان، رافضا الحديث عن الدخول في أي مفاوضات مع أي مدرب آخر، احتراما له.

ونقلت قناة "NOS" الهولندية تصريحات للمدرب كومان، قال فيها: "لقد تحسنت علاقتي مع لابورتا، ولكن حدث شيء ما في الأسبوع الماضي.. لقد قال إن المدرب لا يملك كل الصلاحيات وهذا غير صحيح، لقد تحدث كثيرا، وكان يمكن أن يقول لي ذلك على انفراد، وليس أمام الصحافة".

وتابع المدرب الهولندي: "يجب أن تكون دائما واضحا، خصوصا على مستوى مستقبل المدرب.. أنا منفتح على البقاء، لقد قضيت وقتا ممتعا هنا، وبفضلي أصبح لهذا النادي مستقبل.. النادي من الناحية الرياضية غير منهار، لكن التتويج بدوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني، مسألة غير واردة الآن".

أزمة تواصل بين رئيس برشلونة جوان لابورتا ورونالد كومان

جوان لابورتا لا يرى أن الهولندي رونالد كومان هو المدرب المثالي لبرشلونة

 

وفي سياق متصل، كشف الصحفي الإسباني ألفريدو مارتينيز، عن مفاجأة  بخصوص طبيعة العلاقة التي تجمع جوان لابورتا رئيس فريق برشلونة والمدرب الهولندي رونالد كومان، إذ قال في تصريحات صحفية لإذاعة "أوندا ثيرو" الإسبانية: "كومان أسطورة في برشلونة، ولابورتا يعلم أنه ليس من السهل طرده خارجا، ولكنه لا يشعر بأنه المدرب المثالي للفريق الكاتالوني".

وكانت وسائل إعلام إسبانية قد كشفت الأسبوع الماضي عن أن رئيس برشلونة جوان لابورتا، يحضر لخليفة كومان من الآن، إذ يسعى للتعاقد مع نجم الفريق السابق تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد القطري، حيث يرغب في أن يكون مدربا للنادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

شارك: