عقبات كبيرة تنتظر مفاوضات تجديد عقد بوسكيتس مع برشلونة

2023-03-05 14:23
سيرخيو بوسكيتس خاض 31 مباراة مع برشلونة هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن برشلونة الإسباني يواجه تحدياتٍ كبيرة، في إطار مساعي النادي الكتالوني نحو تجديد عقد سيرخيو بوسكيتس، لاعب خط وسط الفريق، موسماً إضافياً والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ودخل برشلونة خلال وقت سابق، في مفاوضات جادة مع قائده، بوسكيتس، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لكن تحديات كبيرة تقف في وجه موافقة اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً على العرض المقدم له.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن برشلونة لديه النية لتجديد عقد قائده بوسكيتس، لكن براتب سنوي منخفض للغاية، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف، الأمر الذي يعيق فكرة بقاء اللاعب في ظل العروض المقدمة إليه من أندية أخرى، خاصة مع اعتباره لاعب حر بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت الصحيفة أن سيرخيو بوسكيتس يملك عروضاً من الدوري الأمريكي، بالإضافة إلى عرض آخر من الدوري السعودي، وهي العروض التي يبدو من الصعب تجاهلها من أجل عرض برشلونة الذي لا يقارن بها بفعل قيمته المنخفضة.

وتقدم تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، خلال وقتٍ سابق بطلب رسمي إلى إدارة النادي الكتالوني، يدعو فيه إلى بقاء بوسكيتس في صفوف البلوغرانا الموسم المقبل، خشية تعذر التعاقد مع لاعب جديد بسبب قوانين اللعب المالي النظيف التي تشترط على برشلونة خفض قيمة الرواتب الإجمالية، وعدم ضم لاعبين جدد إلى حين ضبط الميزانية.

وشارك بوسكيتس (35 عامًا) مع ناديه هذا الموسم في 31 مباراة، صنع خلالها هدفاً، فيما بلغ معدل الدقائق التي خاضها 2229 دقيقة، حيث يشارك اللاعب المعتزل دولياً مؤخراً موسمه الخامس عشر في صفوف برشلونة منذ بدء مسيرته مع الفريق الأول صيف 2008

شارك: