صحفي إسباني يتهم خوان لابورتا بتعاطي المخدرات

2023-03-05 13:08
خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شن الصحفي الإسباني سلفادور سوستريس هجوماً لاذعاً على رئيس برشلونة المنافس في الدوري الإسباني، خوان لابورتا، متهماً إياه بتعاطي المخدرات خلال مواجهة الكلاسيكو التي جرت الخميس الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سوستريس في مقال مطول عبر مدونته الشخصية أنه شاهد خوان لابورتا خلال حضوره في فوز برشلونة على ريال مدريد داخل ملعب سنتياغو بيرنابيو معقل النادي الملكي منتشياً بسبب تعاطيه المخدرات.

وأكمل سوستريس في مقاله: "لاحظ الجميع زيارات خوان لابورتا المستمرة لدورات المياه والضوضاء التي يصدرها هناك وكيف يحاول إخفاء ذلك بوضع قطرات للعين"، وتابع: "الشيء الوحيد الذي ينتظر لابورتا إما الموت المفاجئ، أو نوبة قلبية، أو أمراض أخرى على المدى الطويل".

واستطرد: "بصراحة؛ أنا آسف لأنك سقطت في هذا البئر وأنك تعيش محاطًا بجبناء غير قادرين على معارضتك، يؤسفني أنك محاط بمثل هؤلاء الأشخاص التافهين غير القادرين على مساعدتك، الذين تعتقد أنهم أصدقاؤك ، لكنهم يستغلون منصبك بدلاً من إجبارك على بذل الجهد للسيطرة على حياتك مرة أخرى".

وأردف: "كان الأمر مهينًا كيف تحدثوا عنك يوم الخميس، بينما كنت تستمر في الذهاب إلى الحمام وتحدث ضوضاء، إذا كنت قد سمعتهم بالطريقة التي أنا سمعتهم بها، فستفهم ما هو الوضع الذي تعيش به ونوع الأشخاص الذين تكون معهم".

وواصل: "كانت الضوضاء التي أحدثتها في المرحاض أثناء تعاطي المخدرات، أو عندما أغلقت نفسك في المقصورة مخيفة للغاية، وعندما خرجت بدأ الجميع بالتعليق على تصرفاتك. بعض الناس من مدريد الذين لطالما أعجبوا بك تجمدوا ليروا كيف تدهورت حالتك الخاصة".

سوستريس: أنا آسف يا خوان لأنك تعيش محاطًا بجبناء غير قادرين على مساعدتك

وأكمل: "حان الوقت لترك التجاوزات، وإزالة السموم وعيش حياة أفضل عليك أن تفعل ذلك من أجل نفسك، ومن أجل أطفالك، ومن أجل الأشخاص الذين يحبونك حقًا، والذين ليسوا بالطبع من يضحكون عليك".

وختم سوستريس مدونته بالقول: "أعلم أنك في هذا المقال لن ترى أي أثر للحب بل ستراه مجرد طريقة لفضحك ومهاجمتك، وهذا الأمر سيغضبك وأنا أعلم أن هذا لن يساعد، لكن دعني أخبرك أن ما كتبته ليس للهجوم بل نصيحة وإذا واصلت ما كنت عليه حتى الآن، فسوف تتعرض لضرر لا يمكن إصلاحه، أنت تستحق مصيرًا أفضل بكثير من الذي تشق طريقك من خلاله، أعتقد أن الفتى الطيب الذي كان بداخلك لم يمت بعد ويريد الخلاص".

يذكر أن سلفادور سوستريس عمل إعلاميًا في نادي برشلونة خلال الفترة الأولى من حقبة لابورتا، إلى جانب وجوده في عهد ساندرو روسيل، قبل أن يتم طرده من النادي لأنه كان صديقًا مقربًا من لابورتا في عهد الرئيس السابق جوسيب بارتوميو.

شارك: