عطل كهربائي يحبط مساعي البلوشي لحصد انتصار ثانٍ مع زاخو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 23:13
القطري طلال البلوشي مدرب فريق زاخو العراقي (FACEBOOK / Zakho SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب عطل كهربائي بتأجيل مباراة زاخو والقاسم في دوري نجوم العراق 2023-2024، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة؛ وذلك وفقًا لما أورده الحساب الرسمي للبطولة. 


وكان طلال البلوشي مدرب زاخو يتطلع إلى تحقيق فوزٍ ثانٍ مع فريقه هذا الموسم، بعد الفوز الذي تحقّق في الجولة الماضية أمام فريق أربيل في ديربي كردستاني مثير، ليحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 6 نقاط، حصدها من انتصار واحد و3 تعادلات وخسارة واحدة.

نوروز يهزم كربلاء والكرخ يتجاوز دهوك في دوري نجوم العراق

وانطلقت الجولة السادسة من دوري نجوم العراق اليوم، بإقامة مباراتين في السليمانية والكوت، إذ تمكن فريق نوروز من التفوق على ضيفه كربلاء بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب السليمانية.

وسجّل ثلاثية نوروز مرتضى هديب في الدقيقة 18، وإبراهيم توميو ثنائية في الدقيقتين 50 و82؛ ليرفع الفريق الفائز رصيده إلى النقطة 10 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 6 في المركز الثالث عشر.


وفي مباراة أخرى أجريت بذات التوقيت على ملعب الكوت، ألحق فريق الكرخ الخسارة الأولى بفريق دهوك بعدما تغلّب عليه بنتيجة 1-0. وجاء هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب بوبكر جبريل في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

ووصل رصيد الكرخ بهذا الفوز إلى النقطة 8 في المركز السادس، بينما توقف رصيد دهوك عند النقطة 11 في وصافة ترتيب دوري نجوم العراق.

شارك: