عطال يسجل رقما مميزا في الدوري الفرنسي ويثير مخاوف مدربه

2021-06-08 09:01
عطال يعودة بقوة ويخطف الأنظار (Getty)
Source
+ الخط -

سجل الدولي الجزائري، يوسف عطال، نجم نادي نيس الفرنسي رقما مميزا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، عندما وصل إلى عتبة الهدف الثامن له في "الليغ 1" منذ انضمامه إلى النادي سنة 2018، ليكون أحسن المدافعين تسجيلا منذ ذلك التاريخ مناصفة مع مدافع نادي ستراسبورغ، كيني لالا.

وكان الظهير الأيمن للمنتخب الجزائري قاد نادي نيس، السبت، للفوز على حساب لانس بهدف دون رد، لحساب لقاء الأسبوع الـ21 من الدوري الفرنسي، وسجل عطال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 بطريقة فنية رائعة، ذكر بها المتابعين بالمستويات الكبيرة التي قدمها في بداياته مع النادي الفرنسي.


حساب الدوري الفرنسي الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر تغريدة أبرز فيها الرقم المميز للدولي الجزائري، قال فيها: "لم يسجل أي مدافع أهدافا أكثر من مدافع نادي نيس منذ تشرين الثاني/ نوفمبر 2018..لقد سجل نفس العدد مع كيني لالا."

وتفاعل متابعو الدوري الفرنسي بشكل واسع مع هذه التغريدة، وأشادوا بإمكانات المدافع الجزائري الهداف، وأكدوا أنه كان بإمكانه تسجيل أرقام أفضل بكثير من تلك التي سجلها لحد الساعة، لولا الإصابات المتكررة التي تعرض لها.


عطال كان غير محظوظ في لقاء لانس فمباشرة بعد تسجيله للهدف خرج من الملعب متأثرا بإصابة عضلية في الفخذ، ما أثار مخاوف جماهير نيس والمدرب، أدريان أورسيا، بخصوص إمكانية غياب النجم الجزائري لفترة أخرى بداعي الإصابة، بعد أن عانى كثيرا منها منذ بداية الموسم الحالي وحرمته من المشاركة في 7 لقاءات كاملة.


وتمنى مدرب نيس أن لا تكون إصابة مدافعه المتألق خطيرة حتى لا يضيع مباريات أخرى، وهو الذي اكتفى بلعب 9 مباريات فقط منذ بداية الموسم في الدوري الفرنسي.


النجم الجزائري ورغم اكتفائه بلعب 49 دقيقة فقط أمام نادي لانس، إلا أنه اختير أحسن لاعب في فريقه وحظي بثناء الصحيفة الفرنسية الشهيرة "ليكيب"، التي منحته علامة 7 من 10 تتويجا لأدائه الجيد في تلك المباراة. 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: