عشاق مارادونا يحتفلون في منزله بكأس العالم الثالثة

2022-12-19 17:44
جماهير أرجنتينية تحتفل أمام منزل النجم الراحل دييغو مارادونا في بوينس آيرس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

احتفل العديد من المشجعين الأرجنتينيين بتتويج منتخب بلادهم لكرة القدم بقيادة ليونيل ميسي ورفع كأس العالم الثالثة في تاريخ البلاد، في منزل الأسطورة الراحل دييغو مارادونا.

منزل مارادونا مكون من طابقين ويضم حمام سباحة في حي ديفوتو بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، وهو مجرد منزل تقليدي لأسرة من الطبقة المتوسطة، لكنه تحول إلى "جنة" لعشاق مارادونا والمنتخب الأرجنتيني.

فهذا المنزل عاش فيه مارادونا خلال سنواته الذهبية بصفوف بوكا جونيورز في ثمانينيات القرن الماضي وهناك تجمع العديد من عشاق الأسطورة رقم "10" وكرة القدم من أجل مشاهدة نهائي مونديال 2022 في قطر والذي فازت به الأرجنتين على حساب فرنسا حاملة اللقب بركلات الترجيح 4-2.

أبقى الملاك الجدد على المنزل على هيئته تقريبًا كما كان مارادونا يعيش فيه إلا أنهم فتحوا أبوابه أمام محبي الأسطورة. 

وتابع عدد كبير من عشاق مارادونا بمشاعر تنوعت بين الحماس والقلق والسعادة نهائي مونديال قطر على شاشات عملاقة في المنزل الذي تحول إلى "ملعب مصغر" وكان الجميع فيه على قناعة بأن الأسطورة الراحل معهم.

وحضر الكثيرون النهائي من أجل مشاهدة ميسي ورفاقه في نهائي المونديال وحالفهم الحظ باحتفالهم باللقب في منزل معشوقهم مارادونا، بعد تخطي العقبة الفرنسية بصعوبة.

وأسدل الستار مساء الأحد 18 ديسمبر/ كانون الأول على مونديال قطر بتتويج المنتخب الأرجنتيني بطلًا بعد الفوز على منتخب فرنسا بفارق ركلات الترجيح 4-2 في مباراة مثيرة احتضنها استاد لوسيل انتهت بالتعادل 3-3.

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في البطولة، بينما نال كيليان مبابي لقب هداف البطولة بعدما سجل 8 أهداف 3 منها في المباراة النهائية.

شارك: