عزل فريق كامل في البرتغال بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
عزل فريق موريرينسي بسبب كورونا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي موريرينسي البرتغالي، عزل كافة عناصر فريق كرة القدم، بعد أن جاءت معظم نتائج فحوصات فيروس كورونا، للاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق موجبة، بعد إصابة 24 لاعبا من أصل 28، فضلًأ عن بقية أعضاء الفريق ما استدعى اتخاذ القرار بالعزل الكامل.


وعزل 28 لاعبا من فريق موريرينسي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى البرتغالي، وخمسة مدربين وبقية مسؤولي الفريق الأول، وذلك بعد أن جاءت معظم نتائج الاختبارات التي خضع لها اللاعبون لفحص الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي أجريت لهم موجبة.

وقال رئيس النادي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، فيتور ميغيلاش، لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي): "لقد أصبحنا بلا حارس مرمى، لأن نتيجة فحص جميع الحراس جاءت إيجابية" كما أكد أنه من بين أعضاء الجهاز الفني الخمسة، على الأقل "جاءت نتيجة المدرب (ريكاردو سواريس) واثنين من مساعديه إيجابية".


وأوضح ميغيلاش أن أعضاء الفريق بأكمله -الذي يضم حوالي 40 شخصا بما في ذلك لاعبون وفنيون ومساعدون- يخضعون للعزل في منازلهم، بناء على تعليمات من المديرية العامة للصحة في البرتغال، مؤكدًا أنه سيكون من المستحيل تقريبا أن يلعب فريقه يوم السبت المقبل أمام باكوس دي فيريرا في إطار الجولة السابعة من الدوري البرتغالي.

شارك: