عرض مغرٍ يقرب العراقي علي جاسم من فريقه الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 13:22
العراقي علي جاسم بقميص نادي الكهرباء (facebook/Kahrabaa.SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى نادي الكهرباء العراقي، عرضاً محلياً مغرياً من أجل شراء بطاقة لاعبه ونجم منتخب شباب العراق علي جاسم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما أعلن اللاعب في يوم الإثنين الماضي، فسخ عقده مع نادي أنطاليا سبور التركي، بعد مرور يوم واحد فقط على التحاقه بتدريبات الفريق، لأسباب وصفها بالشخصية.

وقالت مصادر لـ"winwin" إن: "إدارة نادي الكهرباء العراقي تلقت ثلاثة عروض محلية من أندية القوة الجوية والزوراء والطلبة، للظفر بخدمات اللاعب علي جاسم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

وأضافت: "نادي القوة الجوية يتقدم في سباق التعاقد مع اللاعب، حيث يوجد اتفاق بالفعل مع اللاعب بعقد تبلغ قيمته أكثر من 285 ألف دولار أمريكي، تذهب نسبة من هذا المبلغ إلى نادي الكهرباء الذي يمتلك بطاقة اللاعب".

وأشارت المصادر إلى إن "اللاعب علي جاسم سيحصل على مبلغ يتخطى الـ191 ألف دولار من العقد المقدم من القوة الجوية وهو أكثر مما كان متفق عليه مع فريق أنطاليا سبور التركي، إذ كان من المقرر أن يستلم اللاعب ما يقارب الـ 138 ألف دولار أمريكي".

وأصبح علي جاسم صاحب أسرع صفقة متعثرة في تاريخ اللاعبين العراقيين، بعدما تعثرت سابقًا صفقات للاعبين عراقيين في وقت قياسي، على غرار الحارس محمد كاصد واللاعب السابق والمدرب الحالي عماد محمد.

شارك: