نادي الكهرباء العراقي في ورطة بسبب علي جاسم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 15:31
العراقي علي جاسم لاعب نادي الكهرباء الرياضي (Facebook/Kahrabaa.SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات نادي الكهرباء الرياضي في موقف محرج مع نادي جينت البلجيكي؛ بسبب تراجع لاعبه "علي جاسم" عن توقيع العقد مع الأخير، بعد توصل النادي البلجيكي لاتفاق كامل مع اللاعب ونادي الكهرباء على انتقاله إلى جينت في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال عضو إدارة النادي "نعيم صدام" في بيان إن "نادي الكهرباء يبدي استغرابه الشديد من موقف اللاعب علي جاسم الذي تخلف عن المجيء اليوم لمقر النادي من أجل توقيع كتاب المخالصة بينه وبين النادي، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي جينت البلجيكي".

وأوضح أن "إدارة النادي كانت تنتظر اللاعب لتوقيع كتاب مخالصته في مقر النادي، لكنه رفض الحضور وأكد أنه بصدد دراسة عروض أخرى خلال الأيام المقبلة، ولم تنفع محاولاتنا بثنيه عن ذلك، لاسيما بعد اتفاق النادي على كافة الشروط مع النادي البلجيكي، مما جعلنا في موقف محرج"، مؤكدًا أن "النادي قدم له الكثير من التنازلات خلال الفترة الماضية في سبيل إقناعه للعب في أوروبا".

وأكد صدام أن "إدارة نادي الكهرباء تخلي مسؤوليتها تمامًا بعد تخلف اللاعب عن التوقيع، على أن يتحمل مسؤولية نفسه في ما يخص هذا الأمر".

وأسهم علي جاسم في تأهل منتخب شباب العراق إلى كأس العالم في الأرجنتين 2023، بعدما قاد "ليوث الرافدين" لحصد وصافة كأس آسيا خلال العام ذاته.

شارك: