علي جاسم ينقذ الجوية من الهزيمة والزوراء يسقط في البصرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 22:32
اللاعب العراقي علي جاسم في وسط الصورة (AFC/Champions League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح علي جاسم في إنقاذ فريقه الجديد القوة الجوية من الخسارة في أولى مبارياته، في مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد أن سجّل هدف التعادل في الرمق الأخير في شباك ضيفه سباهان الإيراني.

علي جاسم منح الصقور الأفضلية (كما يلقّب القوة الجوية) بهدف التقدم الأول عند الدقيقة الـ24، وبعدها بـ6 دقائق عادل الفريق الإيراني الكفة عن طريق محمد قرباني.

وفي مطلع الشوط الثاني، أحرز قرباني الهدف الثاني لفريق سباهان، وشن بعدها الفريق العراقي محاولات عدّة من أجل العودة للمباراة، وقبل نهايتها بـ3 دقائق، أنقذ علي جاسم فريقه من الهزيمة بفضل مجهود فردي مميز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وبهذه النتيجة، يحتل القوة الجوية وصافة المجموعة الرابعة بنقطة واحدة، مناصفةً مع سباهان الإيراني، فيما يعتلي الاتحاد السعودي الصدارة بـ3 نقاط، بينما يقبع أجمك الأوزبكي في المركز الأخير بلا نقاط.

العربي يهزم الزوراء في البصرة

وفي مواجهة مدينة البصرة، خسر الزوراء العراقي أمام ضيفه العربي الكويتي بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتقدّم العربي بالهدف الأول عن طريق محترفه الأفريقي مامادو ثيام عند الدقيقة الـ43، وتمكن علي محسن من تعديل النتيجة للزوراء في الدقيقة الـ51، وخطف المغربي حمزة خابا هدف الانتصار للفريق الكويتي.

شارك: