بجملة اعتذارات.. علي جاسم يحدد سبب فسخ تعاقده مع أنطاليا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-24 16:24
علي جاسم صدم الشارع الرياضي العراقي بفسخ تعاقده بعد يوم واحد من الانضمام إلى أنطاليا سبور (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب منتخب شباب العراق علي جاسم، سبب فسخ تعاقده مع نادي أنطاليا سبور، بعد مرور يوم واحد فقط على التحاقه بالتدريبات، مشيرًا إلى أن ظروفًا شخصية هي التي كانت وراء اتخاذه هذا القرار.

وأعلن أنطاليا سبور يوم الخميس الماضي، التعاقد مع اللاعب علي جاسم بعقد يمتد لثلاثة مواسم قادمًا من الكهرباء العراقي، قبل أن يفاجئ اللاعب الجميع بإعلان فسخ تعاقده بصورة رسمية بعد يوم واحد فقط من الانضمام إلى فريقه الجديد.

وقال جاسم عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام": "أتقدم بالشكر والتقدير إلى الأب الروحي والسند الحقيقي بعد الله، الأستاذ علي الأسدي رئيس نادي الكهرباء وصاحب المواقف الكبيرة".

وأضاف: "أتقدم بالاعتذار إلى الجماهير العراقية وإلى وكيل أعمالي على كلِّ ما حدث، وعلى وقوفه بجانبي وتحمله لي خلال الفترة الماضية".

وتابع: "شكرًا لإدارة نادي الكهرباء، شكرًا لإدارة أنطاليا سبور، رحلة كنت أتمناها أن تنتهي على خير، لكن ظروفي الشخصية الخاصة حالت بيني وبين إكمالي المشوار مع نادي أنطاليا التركي".

وأصبح علي جاسم صاحب أسرع صفقة متعثرة في تاريخ اللاعبين العراقيين، بعد الحارس محمد كاصد الذي فسخ عقده مع كينوراس القبرصي بعد 4 أيام فقط من الانضمام إلى صفوفه، واللاعب السابق والمدرب الحالي عماد محمد الذي وقع للزمالك عام 2010 قبل فسخ عقده بعد مرور مباراتين فقط مع الفريق المصري.

شارك: