عرض ضخم من فنربخشة للتونسي أنيس بن سليمان

2022-09-06 21:38
لاعب الوسط التونسي أنيس بن سليمان لاعب بروندبي الدنماركي (Twitter/FootActuMaghreb)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد نادي فنربخشة التركي لتقديم عرض مالي ضخم للتعاقد مع متوسط الميدان الدولي التونسي أنيس بن سليمان (21 عامًا) من بروندبي الدنماركي، حسب وسائل إعلام تركية صادرة، اليوم الثلاثاء.

وأفاد موقع "آس ماركا" بأن فنربخشة قد تَقدَّم بعرضٍ وصل إلى 4 ملايين يورو لضم بن سليمان المطلوب من أندية ألمانية وإنجليزية.

وارتبط اسم النجم التونسي بالانتقال إلى نادي باير ليفركوزن الألماني في الفترة الماضية، لكنه لم يكن الأول في ترتيب اللاعبين الذين يرغب الفريق في التعاقد معهم من أجل تدعيم خط وسط ميدانه.

ووفقاً للموقع ذاته، فإن بن سليمان يرغب في الانتقال إلى فنربخشة، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الخميس 8 سبتمبر، في حين أن صحفًا دنماركية ذكرت أن إدارة بروندبي لن تسمح برحيل اللاعب قبل كأس العالم قطر 2022.

وحسب خبراء، فإن مستوى بن سليمان شهد تحسّنًا في الأشهر الماضية مع فريقه ومع منتخب تونس الذي شارك معه في الوصول إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، وفي مشوار التأهل إلى كأس العالم قطر 2022.

فنربخشة التركي يستعد لتقديم 4 ملايين يورو لضم التونسي أنيس بن سليمان

ويُعَدّ بن سليمان ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا" للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022"، والمُزمعة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: