التونسي منتصر الطالبي جنبًا إلى جنب مع ميسي ومبابي!

2022-09-05 16:15
الدولي التونسي منتصر الطالبي مدافع نادي لوريان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اُختير الدولي التونسي، منتصر الطالبي، مدافع نادي لوريان الفرنسي، ضمن التشكيلة المثالية للدوري الفرنسي في الأسبوع السادس من البطولة، وذلك حسب موقع "sofa score" العالمي، المتخصص في الأرقام والإحصاءات الرياضية.

وحظي المدافع السابق لنادي روبين كازان الروسي، بالاعتراف في فرنسا، نظير تألقه في الجولة السادسة من "الليغ 1"، التي جمعت بين لوريان وأجاكسيو.

وفاز لوريان خارج أرضه بنتيجة (1-0) أمام أجاكسيو، الأحد، ضمن مباريات الجولة السادسة، وسجّل هدف المباراة الوحيد الجناح البوركيني دانغو واتارا في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وكشف موقع "sofa score" عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من "الليغ 1"، والتي ضمّت اسم الطالبي إلى جانب العديد من النجوم الكبار، وأبرزهم ثنائي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

كما نال الدولي التونسي البالغ من العمر 24 عامًا ، تقييمًا بلغ 7.6 من 10 في هذه الجولة، بعد الأداء الكبير الذي قدمه رفقة ناديه في المواجهة الأخيرة ضد أجاكسيو.

وحسب محللين، يقدم الطالبي مستويات جيدة للغاية مع لوريان منذ بداية الموسم الحالي، وأسهم بشكل كبير في حصد ناديه لـ10 نقاط جعلته يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

شارك: