عرض ضخم من النصر السعودي لضم قائد برشلونة

2023-02-07 12:23
الإسباني سيرخيو بوسكيتس قائد نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية إسبانية إن نادي النصر السعودي قدّم عرضًا ضخمًا للتعاقد مع متوسط ميدان نادي برشلونة الإسباني، سيرخيو بوسكيتس، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد انتداب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير الماضي.

وينتهي عقد بوسكيتس البالغ من العمر 34 سنة، مع نادي برشلونة في يونيو القادم، ولحد الآن لم يمدد عقده مع النادي الكتالوني، رغم رغبة المدرب تشافي في استمرار اللاعب.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن تفاصيل العرض المُقدَّم من نادي النصر لضم بوسكيتس، إذ عرض نادي العاصمة السعودية عقدًا لمدة موسمين براتب سنوي خالٍ من الضرائب، يصل إلى 18 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن الاتحاد السعودي لكرة القدم يسعى لدعم الاستثمار في أندية الدوري السعودي، بهدف الترويج لملف ترشحها لاحتضان بطولة كأس العالم 2030، حيث يعمل على رفع جودة جميع الفرق مع وصول لاعبين من الفرق الأوروبية الكبرى، بقصد الاتفاق معهم مستقبلًا للعمل سفراءً لملف استضافة "المونديال"، المقرر تقديمه لاحقًا.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن بوسكيتس هو من بين أولئك الذين تم اختيارهم، لكن اللاعب سينتظر لمعرفة ما إذا كان سيحصل على عرض من نادي برشلونة؛ لأنه يعلم أن تشافي يريده أن يستمر، وذلك بقولها: "يريد القائد أن يرى ما يقترحه النادي قبل النظر في أشياء أخرى بالتفصيل".

يُذكر أن بوسكيتس شارك مع برشلونة هذا الموسم في 27 مباراة بمُختلف المُسابقات، ولم يُسجّل أيّ هدف وصنع هدفًا وحيدًا.

شارك: