عدوى هاري كين تنتقل إلى الجميع في بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 14:05
حسرة هاري كين مع زميله في بايرن ميونخ جوشوا كيميتش بعد الخسارة من لاتسيو في دوري أبطال أوروبا (BBC.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المهاجم الإنجليزي هاري كين خطر عدم التتويج بأي لقب جماعي هذا الموسم مع فريقه الحالي بايرن ميونخ الذي يحتفظ بلقب بطولة الدوري الألماني منذ عقد كامل.

وبات هداف "الأسود الثلاثة" مهددًا باستمرار لعنة عدم الفوز بأي لقب جماعي، والأكثر من ذلك نقل عدوى هذه اللعنة إلى زملائه الجدد في النادي البافاري.

ولم ينجح هاري كين (30 عامًا) في الفوز بأي لقب جماعي مع جميع الفرق التي لعب لها، وأبرزها توتنهام هوتسبير بالإضافة إلى المنتخب الإنجليزي الأول، رغم فوزه بالعديد من الجوائز الفردية في فترته مع الفريق "اللندني".

وانتقل الدولي الإنجليزي للعب مع بايرن ميونخ الصيف الماضي قادمًا من توتنهام هوتسبير في صفقة قدرت قيمتها بـ 95 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في سوق الانتقالات، وذلك بعد مسيرة مميزة من الناحية التهديفية مع "السبيرز"، تمكن خلالها من تسجيل 278 هدفًا في 430 مباراة.

لعنة هاري كين تطارد بايرن ميونخ

لعنة هاري كين والمتمثلة في عدم الفوز بالألقاب انتقلت لتطارد ناديه الجديد بايرن ميونخ في جميع البطولات خلال الموسم الحالي، ووصل الأمر مؤخرًا إلى أمجد المسابقات الأوروبية دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الفريق "البافاري"، أمس الأربعاء، للخسارة (0-1) بملعب لاتسيو الإيطالي في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو الأمر الذي قد يجعله يواجه خطر الإقصاء عند خوض مباراة الإياب بملعبه "أليانز أرينا".

وقبل هذه الخسارة في دوري أبطال أوروبا، أقصي نادي بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي 2023-2024 من دور الـ 32 لكأس ألمانيا على يد فريق ساربروكن المنتمي إلى دوري الدرجة الثالثة الألماني.

وتعرض النادي "البافاري" في وقت سابق من هذا الأسبوع لهزيمة كبيرة بنتيجة (0-3) أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني، وهو ما جعله يبقى في وصافة المسابقة، خلف المتصدر ليفركوزن نفسه بفارق 5 نقاط.

وجاءت الهزيمة في دوري الأبطال ضد "البيانكوسلستي" لاتسيو لتجعل بايرن ميونخ مهددًا بالإقصاء من المنافسة الأوروبية، والخروج صفر اليدين من جميع البطولات هذا الموسم، مما جعل الكثيرين يتحدثون عن انتقال عدوى عدم الفوز بالألقاب الجماعية من هاري كين إلى الفريق الألماني خلال الموسم الكروي الحالي.

يذكر أن هاري كين رغم مرور فريقه بايرن ميونخ بمرحلة صعبة في هذه الفترة من العام، إلا أنه يحقق على الصعيد الشخصي أرقامًا رائعة جدًا في أول مواسمه بألمانيا، حيث سجل حتى الآن 28 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 29 مباراة لعبها ضمن جميع المسابقات.

شارك: