عتاب ورحيل.. هكذا انتهت رحلة البنزرتي مع الوداد المغربي

2021-08-09 15:53
أرشيفية- التونسي فوزي البنزرتي يلوم إدارة الوداد الرياضي بعد أيام من رحيله عن تدريب الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي عتاباً شديدا لإدارة ناديه السابق الوداد المغربي؛ بسبب الأحداث التي رافقت مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش الأخيرة، أمام نادي المغرب التطواني.


وفي حديث لمحطة إذاعية تونسية، أكد فوزي البنزرتي نهاية رحلته مع النادي المغربي، مشدداً على أن الإدارة تركته وحيدا لمواجهة الطاقم التحكيمي في مباراة نصف نهائي الكأس.


"شيخ المدربين"، كما تُلقبه الجماهير، أوضح أن مسؤولي الوداد لم يدافعوا عنه ولا عن ناديه، أمام الظلم التحكيمي الذي واجهه النادي وتشبث الحكم بغرابة بحرمان الوداد من هدف قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الإضافي الثاني.

فوزي البنزرتي يهاجم إدارة الوداد بعد أحداث مباراة المغرب التطواني

وأمام التزام إدارة الوداد الرياضي بالصمت، عاد فوزي البنزرتي إلى تونس بعد ساعات فقط من نهاية مباراة نصف نهائي كأس العرش، الذي غادره فريقه، مغلقاً الباب أمام مفاوضات تجديد عقده رفقة بطل الدوري المغربي.


عقوبة ضد فوزي البنزرتي بسبب سوء السلوك


أصدرت لجنة التأديب التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم عقوبة الإيقاف لـ6 مباريات نافذة في حق فوزي البنزرتي؛ بسبب ما بدر منه ضد الطاقم التحكيمي لفريقه في مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العرش.


وحسب الاتحاد الكروي المغربي، فإن البنزرتي لن يمكنه التواجد لـ6 مباريات في دكة بدلاء أي فريق بالدوري المغربي الممتاز، وهي العقوبة السارية بدايةً من موسم 2021-22، مع تغريمه مبلغ 5 آلاف دولار.


العقوبة ضد المدير الفني التونسي استندت إلى تقرير حكم المباراة ومندوبها، بعد تأكد تورط البنزرتي في إهانة الطاقم التحكيمي وتلقيه الطرد، ثم رفضه الامتثال للقرار، والتشبث بعدم مغادرة أرضية الملعب، حسب بلاغ سابق للاتحاد المغربي لكرة القدم.

الوداد بدأ رحلة البحث عن مدرب جديد خلفا للتونسي فوزي البنزرتي


دشن الوداد رحلة البحث عن خليفة فوزي البنزرتي، حيث استقر المسؤولون على وليد الركراكي كاسم أول لمفاوضته بشأن قيادة "الأحمر والأبيض"، انطلاقاً من الموسم الرياضي الجديد 2021-22.


وأفاد مصدر بالنادي المغربي، في تصريحات سابقة لموقع "winwin"، أن مشاورات تولي وليد الركراكي قيادة المجموعة تسير في الاتجاه الصحيح، وسيتم عقد اجتماع ثانٍ لمناقشة أهداف النادي وباقي التفاصيل الخاصة بعقده، بعد أن أعطى الدولي المغربي السابق موافقته المبدئية في هذا الصدد.


ولم ينف المتحدث ذاته وجود سير ذاتية أخرى لمدربين على طاولة الوداد، لكنه ذكر أن المدير الفني السابق للدحيل القطري يظل أهم المرشحين والمفاوضات معه تتقدم.

شارك: