عبد العزيز حاتم لـwinwin: قطر ستذهب بعيدا في كأس العرب

2021-12-01 22:47

عبد العزيز حاتم لاعب المنتخب القطري يحتفل بهدفه ضد المنتخب البحريني في بطولة كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نجم المنتخب القطري عبد العزيز حاتم لموقع "winwin" بعد هدفه التاريخي في شباك البحرين، وقيادته العنابي للفوز بهدف نظيف في افتتاح كأس العرب FIFA قطر 2021 سهرة الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني.

وسجّل عبد العزيز حاتم (31 عامًا) أول هدف في أرضية ملعب "البيت" المونديالي ليدخل تاريخ الكرة القطرية من أوسع أبوابه، كما أن هدفه ضمّن لقطر تأمين النقاط الثلاث، وتحقيق أول فوز ضد البحرين منذ عام 2004 ليفك عقدة استمرت 17 عامًا أمام الجار الخليجي.
 

وارتقى عبد العزيز حاتم، لاعب وسط الريان القطري، لتوزيعة متقنة من مواطنه أكرم عفيف، ليحولها إلى داخل مرمى البحرين في الدقيقة 69 من ضربة رأسية مباغتة لم يستطع الدفاع أو الحارس البحريني التعامل معها، وسط فرحة جماهيرية عارمة في مدرجات ملعب "البيت".

 

عبد العزيز حاتم: نشكر الجماهير على المؤازرة ونعد بأداء أفضل

بدأ عبد العزيز حاتم حديثه: "لعبنا في أرضنا وأمام جماهيرنا وهذا منحنا دافعا كبيرا.. نشكر الجماهير على الحضور، كانت داعمة لنا رغم صعوبة المباراة.. لدينا أفضل من هذا، ونعدها (الجماهير) بأداء أفضل، وخطوة بخطوة، سنذهب بعيدًا في البطولة.. الجماهير دائما ما تقدم الدعم لنا".

عبد العزيز حاتم: حققنا الأهم أمام البحرين 
 

شرح عبد العزيز حاتم أسلوب لعب المنتخب القطري في المباراة: "أهم شيء هو النقاط الثلاث.. المباريات الافتتاحية لها حسابات أخرى ودائمًا تكون صعبة بأسلوب لعب يكون أكثر حذرًا، ورغم ذلك أهدرنا بعض الفرص في الشوط الأول، ولو تم استغلالها لتغيّر مجرى المباراة، كما أن المباريات ضد المنتخبات الخليجية تتميز بالندية والحماس دائمًا".

عبد العزيز حاتم: حققنا غايتنا من المشاركة في تصفيات أوروبا

واصل عبد العزيز حاتم: "الجماهير تثق بنا بشكل كامل.. لعبنا أغلب الأوقات (في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى مونديال قطر) ضد منتخبات أقوى منا كي نحقق الاستفادة.. أردنا الاحتكاك والخبرات لأننا سنلعب في كأس العالم. من الطبيعي أن نخسر أو نتعادل، وفي النهاية حصدنا الترتيب الرابع ولم يكن هناك فارق كبير عن أيرلندا. كانت تجربة رائعة وأعددنا أنفسنا جيدًا لكأس العالم".

شارك: