عاصم مادبو يقترب من تحقيق حلم الطفولة مع منتخب قطر

2022-11-12 19:45
أرشيفية- عاصم مادبو نجم المنتخب القطري ونادي الدحيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عاصم مادبو، متوسط ميدان المنتخب القطري ونادي الدحيل، إنه يقترب من تحقيق حلم طفولته بالمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022؛ المقررة في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وإلى غاية 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل. 

ويخوض المنتخب القطري نهائيات المونديال للمرة الأولى في تاريخه بصفته مستضيف البطولة، حيث سيلعب ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السنغال وهولندا والإكوادور.

وأكد مادبو (26 عاماً) في مقابلة مع حساب الاتحاد القطري لكرة القدم في موقع "تويتر" أنه يشعر بالفخر بحمل قميص المنتخب القطري في كأس العالم، وأنه سيسعى لتقديم أفضل ما لديه للظهور بوجه مشرف خلال البطولة.

وأضاف: "شاركت في بطولات عديدة من قبل، والآن سيتحقق حلمي في لعب نهائيات كأس العالم، وبعدها أتطلع لتحقيق حلم آخر وهو المشاركة في الألعاب الأولمبية".

وشدد لاعب العنابي أن الأجواء داخل المنتخب رائعة، وجميع اللاعبين متفقون على تقديم بطولة كبيرة وإظهار أفضل ما لديهم أمام منتخبات كبيرة، مشيراً إلى أن القدامى سهلوا كثيرا عملية اندماج اللاعبين الشباب في صفوف المنتخب.

وطلب نحم نادي الدحيل من الجماهير القطرية الحضور بقوة إلى الملاعب بدءا من مباراة الإكوادور، في افتتاح المونديال يوم 20 نوفمبر الجاري، وقال: "جمهورنا الغالي؛ ننتظر وقفتكم معنا".

جدير بالذكر، أن فيليكس سانشيز، المدير الفني للمنتخب القطري كان قد أعلن يوم الجمعة، القائمة النهائية للعنابي التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022، وعرفت حضور 26 لاعبا من بينهم مادبو.

شارك: