نجما قطر يحددان هدف العنابي القادم بعد الفوز على الكويت

2023-01-08 00:00
همام الأمين نجم المنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد همام الأمين وعاصم ماديبو، ثنائي المنتخب القطري، أنّ الهدف القادم للعنابي سيكون الفوز على حامل اللقب (المنتخب البحريني) والتأهل إلى نصف النهائي، وذلك بعد الانتصار على المنتخب الكويتي بنتيجة 2-0، في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، المقامة بمدينة البصرة العراقية.

وتحدث الأمين عقب نهاية المباراة، لقنوات "الكأس" قائلا: "حققنا 3 نقاط مهمة، تعطينا دافعا قويا من أجل الاستمرار في البطولة، لقد قدمنا أداء رائعا".

ولم يتوان لاعب الغرافة عن شكر الجمهور العراقي الذي ساند لاعبي "العنابي" طيلة المواجهة، بالقول: "أشكر الجمهور العراقي، لقد قدموا لنا دعما كبيرا، وأتمنى أن يشجعونا في المباراة المقبلة أمام البحرين".

وفي ختام حديثه، قال نجم العنابي إن الهدف الأول من هذه البطولة هو تجاوز دور المجموعات، موضحا: "سنحاول الفوز على البحرين؛ من أجل التأهل إلى نصف النهائي، وسنحاول تقديم أداء طيب في كل المباريات المقبلة".

ماديبو: نفكر في مباراة البحرين

من جانبه، أكد عاصم ماديبو أن الفوز على الكويت يفتح الباب أمام العنابي للتأهل إلى نصف النهائي، قائلا: "أبارك للجماهير واللاعبين على الأداء، وحظا أوفر للكويتيين. المباراة كانت صعبة، خاصة أننا دخلنا بفريق جديد، كل اللاعبين قدموا ما عليهم، هناك أمر جيد أننا لا نلعب بضغط". 

وواصل متوسط ميدان الدحيل حديثه قائلا: "كانت هناك أخطاء، لكننا قاتلنا حتى النهاية، بعد التقدم حدث نوع من التراخي، لكن اللاعبين كانوا في المستوى إلى النهاية".

وتابع: "الفوز مهم من الناحية المعنوية، لكن يجب أن ننسى هذه المباراة ونركز على المباراة المقبلة، تنتظرنا 3 نقاط مهمة من أجل ضمان التأهل إلى نصف النهائي".

وشكر اللاعب الجماهير العراقية التي ساندت المنتخب القطري، قائلا: "الجماهير العراقية لم تتوقف عن تشجيعنا طيلة المباراة، أشكرهم كثيرا، وشكرا للعراق على هذا التنظيم".

شارك: