رمزي صالح لـwinwin: استضافة قطر لبطولة كأس العرب فكرة رائعة

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-16 18:23
من حفل افتتاح بطولة كأس العرب قطر 2021 (X/brfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى رمزي صالح حارس مرمى النادي الأهلي المصري ومنتخب فلسطين السابق، على قرار تنظيم قطر لبطولة كأس العرب في النسخ الثلاث المقبلة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن إسناد تنظيم بطولة كأس العرب نسخ 2025، 2029، 2033، إلى قطر، على أن تكون المسابقة بنظام الدعوة خارج مواعيد الأجندة الدولية.

يُذكر أن قطر نظمت النسخة الأخيرة لكأس العرب 2021 والتي حظيت بنجاح باهر، وعرفت تتويج منتخب الجزائر باللقب على حساب تونس في المباراة النهائية.

رمزي صالح يعلق على استضافة قطر لبطولة كأس العرب

وقال رمزي صالح في تصريحات خاصة لـwinwin: "بعد تنظيم قطر لكأس العالم وكأس آسيا وكأس العرب، في رأيي أنه إذا أردنا إنجاح أي بطولة فيجب إسنادها إلى قطر".

وأردف صالح: "في كل البطولات السابقة التي نظمتها، أثبتت قطر جدارتها وكسبت احترام العالم بتنظيم أكثر من رائع، وكانت الجماهير مستمتعة دائمًا، هناك أيضًا جانب هام تقوم به قطر، أنها تحرص على نشر عاداتنا الإسلامية وتراثنا العربي، وذلك يمُثل نجاحًا رائعًا للدولة، وتنظيم كأس العرب في قطر هو فكرة رائعة لإنجاح البطولة".

وعن منتخب فلسطين، قال رمزي صالح: "منتخب فلسطين حالة خاصة، يعاني من صعوبات كثيرة على كل الأصعدة، لكن وجوده في البطولات الكبيرة رسالة نقوم بإيصالها من خلال كرة القدم، رسالة عزيمة بأن الشعب الفلسطيني موجود ودولة فلسطين موجودة برفع العلم الفلسطيني وعزف السلام الوطني الفلسطيني في أكبر المحافل سواء الآسيوية أو العربية".

واختتم رمزي صالح حديثه قائلًا:" ومن شأن ذلك أن يرسّخ هويتنا في ظل الإبادة الجماعية وفي ظل طمس الهوية الممنهج الذي يقوم به جيش الاحتلال، كرة القدم الآن تقوم بإيصال رسائل، ورسالتنا رسالة عزيمة، وجود منتخب فلسطين في تلك المحافل أمر هام جدًا لنا كفلسطينيين لتثبيت الهوية".

شارك: