مدرب الدحيل: أمامنا عمل كبير في مواجهة أم صلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-28 16:37
المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني لفريق الدحيل على صعوبة المواجهة مع أم صلال في الجولة الـ20 من منافسات دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المقرر أن تنطلق عند الساعة 7:00 من مساء غدٍ السبت بتوقيت مكة المكرمة والدوحة على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل: "مباراة أخرى تعتمد نتيجتها علينا؛ لأننا المرشحون لتحقيق الانتصار، وسنواجه فريقاً سبق أن واجهناه في الدوري وفي نهائي كأس أوريدو وكانت مباراة صعبة".

وأضاف: "يجب علينا أن نقوم بعمل كبير من أجل تحقيق الفوز، ويجب علينا احترامهم، فهم سيلعبون أمامنا بروح قتالية عالية لأنهم يبحثون عن الأمان والابتعاد عن مراكز الهبوط".

وأضاف: "وجودنا في المقدمة بفارق نقطتين أمر جيد للغاية وهو يعني لي الكثير، وأنا وكل اللاعبين نريد أن نكسب النقاط التسع المتبقية في المباريات القادمة لنا، فنحن كافحنا طوال هذا الموسم رغم الصعوبات التي واجهتنا ونعلم أن المباريات القادمة لن تكون سهلة، فنحن سنواجه فريقين يلعبان من أجل البقاء في الدوري، وهنالك مباراة أمام السد".

مادبو: علينا تقليل الأخطاء داخل الملعب

من جانبه أعرب عاصم مادبو، لاعب الدحيل، عن ثقته في قدرة زملائه على تقديم مباراة كبيرة قائلًا: "تجمعنا الجولة القادمة في الدوري مع فريق أم صلال صاحب الأداء المتطور والذي نجح في الظهور بمستوى جيد للغاية خاصة في نهائي كأس أوريدو وكانت مواجهة صعبة للغاية".

وتابع مادبو خلال المؤتمر الصحفي: "نحن في الدحيل نعلم تماماً حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقنا ونريد أن نستعيد لقب الدوري، ويجب علينا أن نقلل من الأخطاء داخل الملعب، وأن نقوم بتنفيذ الخطة الفنية التي سيضعها الجهاز الفني، فنحن نريد أن نوسع فارق النقاط بيننا وبين الأندية التي تطاردنا وتزاحمنا في صدارة الترتيب".

عاصم مادبو


وعن غيابه المتواصل، قال متوسط الميدان الدفاعي القطري: "غيابي سببه الإصابات وفي كثير من الأحيان رغبتي في العودة بصورة متعجلة كانت تتسبب في عودة الإصابات لي من جديد، وكذلك تغيير نوع التدريبات في تجمعات المنتخب ومع النادي وهناك أيضاً الجانب النفسي والإرهاق، حيث ظللنا طوال الفترة الماضية نلعب بصورة متواصلة، ولكني الآن عدت والحمد لله ولا أشكو من أي إصابة".

يذكر أن الدحيل يدخل المواجهة متصدراً جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وقادم من فوز ثمين على الريان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كانت مؤجلة من الأسبوع الخامس عشر.

في المقابل، يحتل أم صلال المركز الحادي عشر (قبل الأخير) برصيد 16 نقطة، وقادم أيضاً من فوز على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع التاسع عشر، ويسعى للحصول على النقاط الثلاث أو على أقل تقدير الخروج بنقطة حتى يبتعد عن الحسابات المعقدة في هذه الجولات الأخيرة والحاسمة.

شارك: