طموحات متباينة للأندية الجزائرية بثالث مراحل دوري المحترفين

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 02:07
شبيبة القبائل يستهدف التعويض بعد تعثره أمام بارادو في الجولة الماضية من الدوري الجزائري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ستضرب الجماهير موعدًا مع مواجهات كبيرة لحساب الجولة الثالثة من الدوري الجزائري للمحترفين، ستبحث فيها بعض الأندية عن إثبات الذات، في وقت تريد أخرى الخروج من نفق النتائج السلبية.

البداية ستكون مع فريق اتحاد خنشلة الذي قيل عنه الكثير في لقاء الجولة الأولى، خاصة من ناحية الأداء الجماعي والكرة الجميلة التي قدّمها لاعبوه؛ حيث سيستقبل شبيبة القبائل المتعثر في لقاء الجولة الثانية ضد نادي بارادو، والأعين كلها تتجه نحو المدرب يوسف بوزيدي بعد الأسبوع الصعب الذي مرّ به، خاصة عقب الانتقادات الكبيرة التي تلقّاها بسبب خياراته الفنية.

ويستهدف أشبال المدرب المؤقت شرّاد العودة بفريق نجم مقرة، متذيل الترتيب بعد خسارتين، إلى سكة الانتصارات والخروج من نفق النتائج السلبية في بداية هذا الموسم، عندما يستقبل فريق اتحاد بسكرة المنهزم في اللقاء الماضي ضد شبيبة الساورة.

"لقاء الجريحين".. تحت هذا العنوان تندرج مواجهة اتحاد واد سوف القابع في المركز قبل الأخير بنقطة يتيمة من مباراتين مع ضيفه نادي مولودية وهران الباحث عن أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، خاصة أنّ كل الظروف مهيّئة للفريق من أجل بداية النتائج الإيجابية التي ينتظرها كل أبناء الباهية، ضدّ خصم جريح لن يرضى أنصاره بتضييع المزيد من النقاط.

بلايلي والمولودية يسعيان للتعويض

مولودية الجزائر الذي سقط في الجولة الماضية في تنقله للشرق ضد فريق شباب قسنطينة، يستقبل مولودية البيض، المنهزم بدوره ضد وفاق سطيف، في لقاء لن يقبل القسمة على اثنين لرفاق المتألق يوسف بلايلي، في وقت سيكون أبناء الغرب أمام مهمة العودة للتألق والظفر بالنقاط الكاملة رغم صعوبة المهمة.

متصدر الدوري أولمبي الشلف، سيستضيف على أرضية ميدانه نادي شباب قسنطينة والأعين متجهة نحو مواصلة الصدارة لأبناء يعيش، في وقت يعوّل فيه "السنافر" على تأكيد نتيجة المولودية والعودة بالزاد كاملًا، في موعد سيكون بلا شك قمة الجولة بشعار "البحث عن الصدارة".

شبيبة الساورة سيستقبل نجم بن عكنون؛ حيث يعتزم أبناء الجنوب على مواصلة العروض الجيدة في بداية الموسم، في وقت لن يكون أمام الفريق العاصمي سوى العودة بنتيجة إيجابية لتفادي الدخول في أزمة النتائج السلبية.

وعلى غرار الجولتين الأولى والثانية، سيكون برنامج هذه المرحلة منقوصًا من مواجهتي الديربي العاصمي بين شباب بلوزداد ونادي بارادو واتحاد العاصمة ضد وفاق سطيف، نظرًا إلى مشاركة الشباب والاتحاد في الدور التمهيدي الأخير من تصفيات مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي.

شارك: